اقتباس

18.2K 453 27
                                    

      
بعد حوالى نصف ساعة وصلت اخيراً اسفل مقر الشركة وبحثت عن موقف مناسب لسيارتها .

وجدت مكاناً مميزاً تستطيع صف سيارتها به .... بدأت تنظر من المرآة للخلف تارة وللامام تارة وهى تقوم بصف السيارة بهدوء ولكنها لم تلاحظ تلك السيارة السوداء الفاخرة التى اتت لتوها قاصدة مكانها المعتاد حيث اصطدمت بها من الخلف بشكل غير مباشر جعلها ترتد فى الداخل .

فرغ فاههما واردفت بصدمة وهى تتطلع لتلك لسيارة بعيون واسعة _ يا خبر ابيض ... استر يارب .

توقفت مكانها ونزلت على الفور من السيارة تخطى للخلف حيث السيارة السوداء وهى تتطلع على مكان الاصطدام بقلق وعندما لم تجد اى آثر تنهدت بارتياح وهى ترفع رأسها للأعلى مردفة _ الحمد لله قدر ولطف .

فُتح باب السيارة السوداء وترجل منها ذلك الشخص ذو البذلة السوداء والقميص الاسود والشعر الفحمى والنظارة البلاك .... للحقيقة كان عبارة عن كتلة سوداء الا بشرته القمحية وملامحه الباردة الحادة .

لفت بنظرها الى ذلك الشخص وانتابها بعض القلق من هيأته المقلقة بالنسبة لها ... ابتلعت فى صمت وهى تطالعه واردفت بصوت مسموع وثقة اكتسبتها من والدها معتذرة _ بعتذر جدااا يا فندم عن عدم رؤيتى لعربية حضرتك ... انا فعلا بصيت كويس قبل ما اركن مكانش موجود اى عربيات ... الحمد لله حصل خير .

كانت تتكلم بوجه هادئ وملامح ناعمة جعلت ذلك الحجر الجليدي يطالعها بترقب وصمت ثم مر من جانبها كأنها هواء مما جعل وجهها ينكمش وتزفر بحنق مردفة بغضب وتعجب بصوت لا تعلم انه سيصل اليه _ ايه قلة الذوق دي !

التفت لها بوجه محتقن ونظرات قاتمة من تحت نظارته مما جعلها تنتفض قليلاً وتندم على تفكيرها بصوت مرتفع ولكنها تحلت بالجرأة والثبات مردفة وهى تطالعه بنظرة ثابتة _ ايوة ... مهو لما اعتذرلك عن خطأى الغير مقصود المفروض انك ترد عليا ... الاصول بتقول كدة خصوصاً ان اللى قدامك بنت .

نظراته ثابتة لم يتحرك به عرقٍ واحد او يفتح فمه بحرف ثم التفت وغادر بنفس ثباته امام عيناها قاصداً مدخل الشركة التى ستدخلها كأن شيئاً لم يكن  .

نفخت مستغفرة منه واردفت ناظرة للسماء _ لا حول ولا قوة الا بالله ... استغفر الله العظيم .... انسان مستفز غير طاقتى .

شردت تفكر ثم اتسعت عيناها واردفت بزعر _ يا خبر ابيض ... ليكون ده مدير الشركة ويطردنى او يحطنى فى دماغه بسبب انى اتمديت عليه زى ما قرأت فى الروايات قبل كدة ! .... لاء لاء هى مديرة مش مدير ... ايوة هما قالولي كدة .

نوفيلا فرصة تانية (على القلب سلطان ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن