الفصل السادس

788 46 49
                                    

مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير🤗🥰.....اعتذر على تاخري لإنزال هذا البارت🙏
لا تنسوا التصويت⭐⭐ و ان تعلقوا من اجل تشجيعي💬💬

💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮

ساكورا :"هل كنت تقصدني انا بكلامك .... ساسكي"

ساسكي بارتباك بعدما تفاجئ برؤية ساكورا:" هذه انت ....ساكورا ...ماذا تفعلين هنا"

ضحكت ساكورا بسخرية:" الا يمكنك رؤية ذلك"

اجابه ايتاتشي بنفس ارتباك:"ساكورا سان طبيبة اطفال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اجابه ايتاتشي بنفس ارتباك:"ساكورا سان طبيبة اطفال....اضافة أنها مختصة نفسية و هي الآن مسؤولة عن علاج دايسكي يا اخي(ثم التفت الى ساكورا قائلا لها)ساكورا ان اخي......."

ساكورا:" ماذا قصدت بكلامك......انا..مريضة نفسية...من اين لك هذا الكلام.."

ساسكي بندم:" اسمعي انا لم أكن أعلم بانك انت الشخص المقصود  ....فلقد سمعت بأن من ستعالج دايسكي.."

ساكورا :" مريضة نفسية صحيح........لا يهم...اطمئن هذا ليس صحيحا و ان كنت مصابة بشيئ فأكيد هذا لن يضر دايسكي كن......هذا ان لم تغير رأيك"

ايتاشي قال قبل أن يتحدث ساسكي:" بطبع لن نغير رأينا......ساكزرا سان اخي لم يقصدك بقوله كما تعرفينه من قبل انه متسرع و لئيم خاصة اذا تعلق الأمر بابني لذا اعتذر نيابة عنه"

ساكورا بحرج قليلا :" لا لابأس لا داعي للاعتذار ...يمكن حدوث أمر كهذا ....كما انني اتفق معك حول صفات ساسكي" قالت جملتها الأخيرة و هي تحدق بابتسامة لساسكي الذي كان يحاول أن يفهم ما تعنيه كان سيرد بغضب لكن قاطعه ايتاتشي بنظرات تعاتبه و كأنه يقول اعتذر لها.

تنهد ساسكي و نظر للجهة الثانية :" اعتذر يا آنسة ساكورا..ها رو نو"

شعرت الاستفزاز و لما لا لساكورا يسهل اغضابها لكن اختفى كل ذلك بعد أن عانقها دايسكي..ابتسم لها و نظر باعينه ثم اخرج بطاقة من حقيبته و اعطاها لساكورا
نظرت ساكورا باستغراب له لكن أخذت البطاقة بابتسامة دافئة و قرأتها:" اعتذر لما حصل" هذا ماكان مكتوب عليها فقد كان دايسكي هكذا يتواصل مع الآخرين لديه مجموعة بطاقات و كل واحدة مكتوب فيها عبارة مختلفة عن الأخرى يخرجها عندما توافق موقف ما.

وجدتك صدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن