الفصل الحادي عشر

756 41 44
                                    

مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة ❤❤❤
لا تنسوا التصويت⭐⭐ و ان تعلقوا من اجل تشجيعي💬💬
احبكم فراشاتي🦋🦋
قراءة ممتعة🥰
💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮

ايتاتشي باستغراب:" شيسوي ....ماذا تفعل هنا"

شيسوي:" ماذا أوليس مرحب بي "

ايتاتشي:" ماذا تقول البيت بيتك كما انك لم تأتي منذ...."

قاطعه شيسوي:" منذ الحادث ...هذا صحيح مازلت اشعر بالغرابة بدخول هذا البيت و لم تستقبلني كعادتها......لكن أتعلم لا تتوقف الحياة بفقدان احدهم و بطبع هي الآن بل جميعا في مكان أفضل يراقبوننا"

صدم الاخوان بحديث شيسوي ماذا منذ متى و هو يتحدث بحكمة
اقترب ساسكي من أخيه وهمس:" ساكورا هنا استغل الفرصة ليفحصه لابد من انه تحت مرض نفسي أو شيئ مشابه"

ضربه ايتاتشي برفق وهمس:" هذا غريب..... لكن ليس من اللائق التحدث عليه هكذا سيسمعك"

ابتسم ساسكي بسخرية...
شيسوي بحدة:" في ماذا تتهامسان"

ساسكي بصراحة:" عنك ...لم نعتاد عليك حكيما أو جديا ...يعني انت تعرف"

شيسوي بغرور:" ماذا ماذا انا اوسم و اذكى اوتشيها حسنا قد اكون مختلفا عنكم يا جماعة لكن هذا ما يجعلني مميزا"

ابتسمت ساكورا فقد أعجبت بكلامه....لاحظها اخيرا و قال وهو يتحدث عنها:" ويبدو أن الآنسة الجميلة قد اعجبها كلامي و هي تتفق معي اليس كذلك"

امسكها من يدها و بطبع عليها قبلة ...ايا له من رجل محترم هذا ما قالته في نفسها ... واكمل" اسمي اوتشيها شيسوي ابن عم ايتاتشي و ساسكي لا تجدي اوتشيها مثلي مهما بحثت فانا مميز"

ساسكي بملل:" صحيح كأكثر شخص مسبب للمتاعب"

شيسوي يمثل احباط:" أنتم الا تعرفون كم انني ذكي و يعتمد علي في اي شيئ ....حسنا على الأقل لست كتلة جليد و لئيم و لست سيئ في تعامل مع الفتيات"

*اتفق معك* تحدثت ساكورا في نفسها
شيسوي :" هل انت.........حبيبة ساسكي"

كانت تشرب الماء فاختنقت أسرع ايتاتشي وساعدها :" اوي شيسوي ماذا دهاك ...ما هذا السؤال"

شيسوي:" اعتذر عن وقاحتي يا آنسة "
همس ساسكي بصوت مسموع:" غبي"

شيسوي بانفعال:" هذا يكفي كل ما في الامر انني ظننتها حبيبتك كنت وأعتقد انك ما ستكونان ثنائيا رائعا ....لكن يبدو انني سأظلم الفتاة هكذا" استصدار لها و غمز

احمرا خدا ساكورا بل أصبحت مثل الطماطم:" الامر ليس هكذا لست حبيبته فأنا..."(لم تعرف اذا كان من الممكن أخباره أو لا) 

قاطعها ايتاتشي:" أنها التي قلت لك عنها بشأن دايسكي"

شيسوي:" ماذا هذا رائع مع انك تبدين أصغر سنا لكن هذا ان دل على شيئ فهو يدل على ذكائك و مهارتك ...لذا من فضلك اعتني بدايسكي خاصتا "

وجدتك صدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن