الفصل العاشر

724 42 70
                                    

مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير 🤗💕💞
لاتنسوا التصويت ⭐⭐و ان تعلقوا من اجل تشجيعي 💬💬💬
احبكم فراشاتي🦋🦋🦋
قراءة ممتعة🤗🥰
💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮
في المستشفى
وصل ايتاشي للمستشفى بعد أن ركن سيارته ..دخل مباشرة إلى مكتب طبيب كونه غني عن التعريف ....
أعطاه ايتاتشي الطبيب البديل لساكورا العينات و قد أخبره بأن نتائج التحاليل ستكون في الغد  و يرسلها لساكورا كونها من طلبت منه ذلك
انتهى ايتاتشي من هذا الأمر كان سيعود للمنزل للاطمئنان على أخيه لكن غير مساره الى الشركة لتفقد بعض الأمور
ايتاتشي في نفسه:" لنرى ما قمت به لدرجة ان يغمى عليك يا ساسكي " سبب قلقه كان كون ساسكي شخص قوي و جسده لا ينهار بهذه البساطة كما انه معتاد على العمل وهو منظم لا يؤجل عمله لذا فكرة تراكم أعمال  ليست السبب فهي ليست من عادته حتى ....لذا ان كان أحد سيعرف فسيكون هي .

____________
في قصر سينجو

ماسامي:" اليس اليوم اجازة ساكورا ....اوي ساسوري مارأيك ان نذهب جميعنا الى نزهة "

ساسوري :" لا مشكلة لكن ان تشعرين بملل ان كنا بمفردنا...لذا من الأفضل أن لا نبتعد "

ماسامي:" ماذا تقول انا لا اشعر بالملل ابدا معك كل مافي الامر انني اردت ان نكونوا جميعا معا لنستمتع بوقتنا (اقتربت منه) ساسوري اتعرف الملل غير موجود و انا معك "

ابتسم ساسوري و قبل خدها ما جعلها تبتسم بخجل :" يبدوا اننا سنتنزه بمفردنا هذه المرة"

ماسامي:" لما ....ساكورا و صديقاتها و وان لم يكونوا ايتاتشي وابنه اضافة لساسكي منشغلون فسيأتون معنا ..(وقفت و فتحت يديها )ستكون هذه النزهة الامتع و الاروع"

ساسوري بابتسامة:" لا أحب ان احطم احلامك لكن ..ايتاتشي و ساسكي لديهما عمل لذا انسي أكرهها...صديقات ساكورا مشغولون ايضا فاينو وكارين سيكرمن اما هيناتا فلتو عادت من اجازتها و بدأت العمل"

ماسامي بتنهد:" لا أصدق اذن سنكون انا وانت وساكو فحسب"

ساسوري :" هه ليس تماما (نظرت باستغراب) ان ساكورا مشغولة ايضا"

ماسامي بصراخ:" ماذا لكن أنها عطلتها"

ساسوري:" هذا صحيح لكنها تعالج دايسكي فهي الوحيدة القادرة على التعامل معه"

ماسامي بتفهم:" هكذا اذن ....لكن الا مشكلة فهي تتعب نفسها لكن بالتفكير في الامر من أفضل علاج دايسكي مبكرا ...."

ساسوري عانق ماسامي و ربت على ظهرها:" هيا لا تحبطي لنجعلهم يعوضون عن اهمالهم لنا لاحقا.......لكن الآن دعيني آخذك لمكان جميل"

ماسامي :" إلى اين ...الى اين"

ساسوري يضحك عليها و على سرعة تغيير مزاجها و هي كانت تضحك على ضحكته و في نفس الوقت تغضب لانها تعلم بأنه يضحك عليها
كان مشهدهما جميل و لطيف.

وجدتك صدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن