الفصل خامس عشر

737 44 27
                                    

مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة🥰🤗

لاتنسوا التصويت⭐⭐ و ان تعلقوا💬💬💬 من اجل تشجيعي من فضلكم🙏
احبكم يا فراشات 🦋🦋

قراءة ممتعة 🥰

💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮

غادرت ساسكي المكان و ترك وراءه الآخرين و في وسطهم ماسامي التي كانت تبكي

ماسامي:"اعرف اني ما قمت به ليس صحيحا خاصة انه ليس من حقي أن اخفي عليكم يا ايتاتشي كان يجب علي اخباركم ما اريد ....لكن ...لكن ساكورا انا خائفة عليها"

ايتاتشي:" اتفهم قلقك لكن ....كان عليك اخباري ...امر ليس خطأك وحدك حتى ساسوري انت اخفيت هذا الأمر عني ايضا"

ساسوري:" ...اعرف ..نحن اخبرناكم ما لم ترد ساكورا اظهاره هذا سبب كافي لمعرفة قدر القلق الذي ينتابنا...لو سألتني لقلت ....ساكورا أهم من مسألة معرفة الفاعل"

شيسوي:" هذا صحيح لكن أنتم تفكرون بالجانب السيئ ...اقصد ربما اذا توضحت القضية و الفاعل يلقى جزاؤه قد تكون هي أفضل حتى".

ناروتو:" شيسوي معه حق ...كما أنتم عليكم فهم ساسكي ايضا هو الآخر تأذى من الحادث و يريد معرفة الفاعل ...كما أننا نشك بأن من الممكن أن يكون مزال يدبر لشيئ "

سويغيتسو:" ناروتو الم...."

ناروتو:" ان لم نخبرهما لن يعرفا ما يقلق ساسكي"

ماسامي:" ماذا تقصد ....هل هناك مشكلة"

ساسوري:" دعوني احزر هل الامر متعلق بحادثة الاختطاف"

ايتاتشي:" تماما لذا انا مع ساسكي الامر يتعلق به و بابني ايضا و قد يتعلق بي انا صحيح أن ساكورا لا اريدها ان تتأتى لكن لا خيار لدي"

ماسامي:" اتفهم ذلك ...حسنا اعتذر لكن ايمكنكم ان تخفوا الامر على الأقل عنها...ارجوكم"  

شيسوي:" ماسامي انت متأكدة "

ساسوري :" حسنا لفترة مؤقتة ان ساكورا (اغمض عينيه و فتحهما) ستقوم بجراحة عن قريب "

سويغيتسو و ايتاتشي:" ماذا لما "

ماسامي:" اتذكر ايتاتشي رجفة يد ساكو"

ايتاتشي:" آه نعم ....لقد أخبرتني قصتها......مهلا هل تأذت في ذلك الحادث"

ساسوري:" هذا صحيح ....لقد تأذت و هي تحاول اخراج دايسكي من السيارة فقط سمعت صوته لذا أرادت إخراجه بصعوبة لكنها نجحت في النهاية"

ماسامي:"  نعم لقد كان الأمر وشيكا..... تأذت اعصابها لكن ليس بسبب اخراج دايسكي لقد كان مساهم في المها فحسب السبب راجع لضربة في رأس خلفه الانفجار سبب لها وذمة في دماغها "

ناروتو:" وذمة..... وهل الامر خطير"

ساسوري:" ليس لتلك درجة ان العملية ناجحة لكن هي خائفة من الآثار الجانبية"

وجدتك صدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن