مرحبا جميعا كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة وسعادة دائمة 🥰😘
لا تنسوا التصويت 💫💫و ان تعلقوا💬💬💬 من اجل تشجيعي
قراءة ممتعة يا فراشاتي🦋🦋
💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮كانوا جميعا جالسين في غرفة الجلوس يتبادلون أطراف الحديث ...قاطعهم دخول ساسكي
بمجرد أن دخل اليهم وقفت يوهيكو و قبل أن تتحدث قال لها ساسكي:" يوهيكو.......ان كل شيئ على ما يرام يمكنك البدأ في منصبك الجديد متى ما اردت"
يوهيكو انزلت رأسها:" آه حسنا ....ش كرا لك .....بالمناسبة بشأن تلك ..."
ساسكي:" لا داعي للقلق و تفكير في ذلك الموضوع ( رفعت رأسها بتفاجئ) اعلم كل شيئ لذا من الأفضل أن ننسى ما حدث....و لنلتفت لاعمالنا و مستقبل شركاتنا......"
يوهيكو بسعادة:" ساسكي نيسان اتعني انك سامحتني"
ابتسم لها ساسكي و ربت على شعرها:" طبعا لما سأضل غاضبا منك ...كما مضى وقت لم تناديني هكذا بإضافة...نيسان ههه لذا اشعر بالغرابة قليلا"
يوهيكو:" ماذا لطالما كنت أناديك هكذا ... ليس بالأمر الجديد"
نطق شيسوي:" لأنه اصبح يفضل لقب آخر كاللئيم أو الأمير المتكبر أو المتعجرف ههههه"
ضحك الجميع حتى مادارا
ساسكي:" كم هذا مضحك ....حقا وجدتم تسلية لكم ....اضافة ساكورا لم تناديني بالأمير المتكبر ابدا"
شيسوي:" و من قال انني كنت اتحدث عن كرزتك "
ايتاتشي بهمس:" شيسوي تبا لك الم نتفق ان يبقى سرا ولا تخبر ساسكي "
ساسكي بغضب :" ان رأيت أحدا منكم يعبث بهاتفي أو أشيائي الخاصة اقسم انه لن يحدث خير امفهوم كلامي"
تلك الحالة المرعبة التي بثت روح الخوف و رعب في نفوسهم
شيسوي:" حسنا حسنا يا صاح كنا نمزح .....اضافة اننا لم تعبث ظهر اسم 'كرزتي' عندما اتصلت بك ....كل ما في الامر تصادف رؤيتنا له "
ساسكي :" اخرس لا شأن لك..........بالمناسبة اين هي"
مادارا:" لقد قالت أنها ذاهبة الى مقبرة لزيارة اهلها"
ساسكي باستغراب:" حقا ....ما سبب اقصد كيف حتى فكرت في الذهاب الآن"
يوهيكو:" كان اوبيتو سيجلب رين من هناك و تصادف أن اليوم هو ذكرى مولد امها لذا رافقته "
ايتاتشي:" بالفعل ....برأيي أن تلحقها و تبقى معها في وقت كهذا"
مادارا:" اوافق.......اضافة في طريقك مر على توبيراما و عائلته و قل لهم مادارا يدعوكم للعشاء الليلة"
ساسكي:" حسنا ..."
مادارا:" ماذا عن الشركة"
ساسكي:" كل شيئ في محله و ما طلبته مني في صدد الإنجاز اما بشأن تلك العقود فهي جاهزة"
أنت تقرأ
وجدتك صدفة
Paranormalتحكي رواية عن فتاة فاتنة نقية واجهت العديد من العقبات لتمنعها من تحقيق حلمها ......هي طبيبة و أخصائية نفسية للاطفال و شاب غاية في الوسامة هو الآخر يمتلك حلم يجب ان يحققه ..تشاء الصدف أن تجعلهما يلتقيان مجددا.. تابعوا الرواية لمعرفة ما سيحدث .