اهلا جميعا...كيف حالكم اتمنى أن تكونوا جميعا بخير وصحة ❤❤
لا تنسوا التصويت ⭐و ان تعلقوا 💬💬من اجل تشجيعي من فضلكم 🥀
أحبكم 🌸💞
قراءة ممتعة يا فراشاتي🦋🦋
💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮💮
في المستشفى
كان الجميع في المستشفى قلقين
خرج طبيب بعد الفحص:" من المسؤول عنهما"
تقدم توبيراما :" انا ....توبيراما....سينجو توبيراما...جد الطبيبة سينجو هارونو و صديق لعائلة الاوتشيها اتيت مكان اوتشيها مادارا"
طبيب:" بشأنهما "
تسونادي وهي تبكي :" كيف حال ساكورا ....هل هي بخير....و و ايتاتشي"
ساسكي :" اخي ...كيف حاله "
الطبيب:" اهدؤوا من فضلكم .....ان السيد ايتاتشي اوتشيها ...للاسف حالته حرجة مع ذلك أنه محظوظ لو ان السيارة دحسته مباشرة لكان ميتا الآن "
ساسوري بغضب امسك ياقة الطبيب:" ماذا به ....ماهو حاله ...من دون لف و دوران"
توبيراما:" اهدأ ساسوري ...أترك الطبيب دعه يكمل حديثه"
ساسوري :" اللعنة اكره الانتظار "
الطبيب:" انه سيدخل الى غرفة العمليات المستعجلة......مع ما حدث لتزال حالته حرجة جدا ...فقد الكثير من الدماء يحتاج إلى عملية مستعجلة ....نحن سنقوم بأقصى ما نستطيع "
تشجعت تسونادي:" حسنا يا طبيب شيشيدو انا سأتحدث معك على تفاصيل الجراحة"
شيشيدو:" لست أنا من سيقوم بها انه الطبيب يوكيرو ...."
ساسكي:" يوكيرو ...اتقصد"
شيشيدو:" انه جراح ممتاز ...لا داعي للقلق هو دخل بالفعل.....لذا ارجو الشفاء العاجل"
تسونادي:" دان انا سأذهب لاتحدث مع طبيب لأرى ما حدث بالتفصيل "
دان:" حسنا "
ساسوري:" مهلا انتظر....ماذا عن ساكورا"
شيشيدو قبل أن يغادر مع تسونادي:" اوه آسف لست أنا من فحصها "
ساسوري:" على الأقل قل لنا من ...قبل ذهابك .تبا "
ساسكي كان تائها لا يعرف ماذا يجب عليه فعله ...بعد قليل وصلا هيكاري و يوهيكو و كان القلق باد عليهم
يوهيكو: " شيسوي ساسكي .....ماذا حدث "
هيكاري و كان دايسكي مختبئ خلفها بارتباك :" ساسكي ....ماذا حدث له ...اين ايتاتشي"
توبيراما:" انه في غرفة العمليات ....اهدؤوا ارجوكم "
يوهيكو:" نهدأ.......كيف هذا .....أخبروني كيف حصل معه هذا ...ابسبب تلك الحمقاء "
أنت تقرأ
وجدتك صدفة
Siêu nhiênتحكي رواية عن فتاة فاتنة نقية واجهت العديد من العقبات لتمنعها من تحقيق حلمها ......هي طبيبة و أخصائية نفسية للاطفال و شاب غاية في الوسامة هو الآخر يمتلك حلم يجب ان يحققه ..تشاء الصدف أن تجعلهما يلتقيان مجددا.. تابعوا الرواية لمعرفة ما سيحدث .