"أعتقد أنها لن تمطر طوال صيف هذا العام" قالت لينا مع قليل من الخيبة، أيدتها بينما أحاول رفع الجزء العلوي من شعري و ربطه لكنه فقط يؤلم ولا يثبت. لا أعلم لما قصصته إن كان سيزعجني بهذا الشكل."إتركيه منسدلا، يبدو أجمل" نطقت تهز كتفيها، عقدت حاجباي و قلت بإمتعاظ: "نعم، لأموت بسبب ارتفاع الحرارة" قلبت لينا عينيها و أغلقت أنبوب المسكرة و إبتعدت عن المرآة.
"فقط أسرعي لن أنتظر هنا دقيقة أخرى."
"بربكِ لينا لا تزال الساعة التاسعة و النصف، قلتِ انكِ ستأتين في العاشرة!"
"غيرت رأيي و جئت بوقت أبكر، أعرف أنكِ لن تتجهزي بسرعة لذا جئت لإستعجالك" قالت و خرجت من الغرفة. هي فقط مزعجة شريرة تستمتع بإيقاظي في أوقات مبكرة، لا أعلم من أين لها هذا النشاط في الصباح الباكر!
وضعت مشبك الشعر و مرطب على شفتيّ و أخذت هاتفي و حقيبتي و نزلت بسرعة.
"أمي أنا سأخرج، إذا إحتجتي لأي شيء فقط أرسلي رسالة!" أومأت أمي و انا إرتديت حذائي و خرجت.
اتسعت عيناي بدهشة و شهقت فور رؤية لينا تجلس على دراجة النارية ذات لون اسود لامع. اعرف لمن هذه الدراجة جيدًا. سألت بدهشة: "يا إلهي كيف سمح لكِ بأخذها؟!" هفت شعرها بغرور و قالت : " لدي أساليبي."
ركبت خلفها و لففت ذراعي حول خصرها بعد أن إرتديت الخوذة. هذه دراجة شقيقها الأكبر آدم، و هو يخاف على دراجته كثيرًا لأنه دفع عليها ماله الذي جمعه لمدة سبع سنوات.
و الغريب أنه سلمها لشقيقته المتهورة!، هناك سر وراء هذا الموضوع. في آخر مرة اردنا ركوبها صرخ في وجهنا و هربنا بعدخا، كنا في الخامسة عشر حينئذن.
وضعت رأسي على ظهرها أستمتع بالهواء الذي يلفح بشرتي و يبعثر شعري، دائمًا و أبدًا هذا هو افضل شعور على الإطلاق.
أغلقت عيناي و كدت اغفو لولا توقفها بقوة جعلت جسدي يرتد للخلف و كدت اقعد لكني تداركت الموقف و وازنت جسدي. قامت بركن الدراجة النارية في مكانها المخصص و دخلنا معا لذلك المركز التجاري الكبير.
كنا نتجول هنا و هناك و نختار بضع أشياء لا فائدة منها، حقًا كل ما نشتريه الآن أنا متأكدة مئة بالمئة أننا لن نستخدمه فيما بعد.
بعد الكثير من التسوق توقفنا عند محل عصائر، أخذت واحد بالبطيخ و أخذت الأخرى واحدًا بالفراولة، أشعر أن الطاقة عادت لجسدي مرة أخرى. البطيخ هو أفضل فاكهة في الصيف، بل هو أفضل فاكهة في كل الفصول بالنسبة لي...
جلسنا في مقاعد كانت موجودة في منتصف المكان، قررنا الراحة قليلة فلم نعد نشعر بأرجلنا. و يالها من صدفة!، كان بنجامين و ويلي يتجولان هنا أيضا!.
أنت تقرأ
بحر || SEA
Romansaوعَينَاكَ زرقَاءُ كأنمَا البَحرُ فِيهِمَا... و أنَا الغَرِيقُ. [ قصة قصيرة ] سبعة فصول / 24045 كلمة. مكتملة. رومانسية. تاريخ النشر: 11/3/2022 تاريخ الإنتهاء: 16/3/2022 1 #alex