جلس قادة الجيش الثوري الذين كانوا في بلتيجو في تلك اللحظة على طاولة مستديرة مستطيلة في أحد طرفيه جلس رئيس أركانهم المعين حديثًا سابو وفي الطرف الآخر جلس زعيمهم الذي يحظى باحترام كبير مونكي دي دراجون.
قال دراجون: "يجب أن تعرفوا جميعًا ما حدث في مارينفورد الآن". "ويجب أن تعلموا جميعًا أنه مع وفاة اللحية البيضاء سيبدأ ميزان القوى في العالم في التحول. أردت إبلاغكم جميعًا لإعداد أنفسكم ؛ سيتعين علينا جمع القادة الثوريين الآخرين من جميع أنحاء العالم قريبًا . "
أومأ الجميع برأسه ليجعلوا قائدهم يعرف أنهم فهموا ما سيحدث ؛ ملأ الصمت الجاد الأجواء لبضع لحظات.
وأضاف دراجون أيضًا: "أنا أفكر في إقامة تحالف مع مجموعة معينة من الناس".
لم يقابل الرجل بأي إيماءات هذه المرة. بدلا من ذلك شاهد زملائه الثوار يتبادلون النظرات المرتبكة. لم يكن هذا شيئًا توقعوا سماعه من فم قائدهم.
"مع من يمكن أن نتحالف معه؟" سأل إمبوريو إيفانكوف. ابتسم دراغون بتكلف طفيف الأمر الذي أثار أعصاب بعض القادة.
بدأ دراجون "لقد لفت انتباهي " من العديد من المجندين الجدد الذين كانوا عبيدًا سابقين أن هناك مجموعة معينة من الأشخاص الذين كانوا يبحرون عبر العالم الجديد ويحررون العبيد. "
تجعد سابو حاجبيه في التفكير. لم يتذكر أنه سمع عن أي مجموعة كهذه. لكنه استطاع أن يرى سبب تفكير دراغون في إقامة تحالف مع هؤلاء الأشخاص. كان لديهم أهداف متقاربة أو هكذا يبدو. وإذا تمكنوا من تحرير العبيد في عدة مناسبات بمفردهم فيمكنهم إذا ثبت أنهم جديرون بالثقة أن يصبحوا رصيدًا قويًا لديهم.
شاهد دراغون يسحب كومة من الأوراق وينشرها في وسط الطاولة. عند الفحص الدقيق لاحظ سابو أنهم كانوا مطلوبين - تسعة ملصقات.
أوضح دراغون: "إنهم يسمون أنفسهم" قراصنة الحرية ".
"وفقًا لمصادري جميعهم عبيد سابقون قبطانهم بعد أن هرب أنشأ الطاقم بقصد المساعدة في تحرير العبيد لمدة عام تقريبًا مكافأتهم الجماعية هي بالفعل 1،850،000،000."
"ماذا؟!" صاح بعض القادة.
أوضح سابو: "إنهم قراصنة ويواجهون التنانين السماوية بشكل مباشر". "يبدو الأمر معقولا."
قال دراغون "سابو". "أريدك أن تجدهم واسألهم شخصيًا عما إذا كان بإمكانهم الالتقاء بنا - على أرض محايدة بالطبع".
اتسعت عيون سابو عند الأمر. لم يكن يتوقع أن يكون الشخص الذي يُرسل كرسول ؛ لقد كان رئيس الأركان الآن بعد كل شيء!
قال دراجون: "أقترح أيضًا أن تحضر معك كوالا". "ماضيها قد يجعلها أكثر جدارة بالثقة بالنسبة لهم". لاحظ التنين النظرة المتشككة على وجه الشقراء. وقال "هذا وضع حساس للغاية". "لديهم القدرة على أن يصبحوا أقوياء للغاية لكن ليس لدي طريقة لمعرفة كيف سيكون رد فعلهم على طلبنا لذلك أنا بحاجة إلى شخص يمكنه التعامل مع هذا الموقف بعناية للذهاب."
أومأ سابو برأسه للرجل في قبول بينما استقر وجهه مرة أخرى في تعبير محايد.
أنت تقرأ
صدم (سابو X أنستازيا) {مكتملة}
Short Storyلم يحاول قراصنة الحرية العثور على ون بيس. لم يهتم قبطانهم بأن يصبح ملك القراصنة لا ما أراده طاقم الحريه هو تحرير أكبر عدد ممكن من العبيد وإنزال أكبر عدد ممكن من نبلاء العالم على طول الطريق إذا كان تشكيل تحالف مع الثوار سيئي السمعة سيساعدهم في مهمتهم...