مرحبا اصدقائي
اتمنى تكونوا بخير
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️عندما أخبر سابو كوالا عن مهمتهم قوبل بالإثارة كانت قد سمعت عن قراصنة الحرية من قبل وكانت مهتمة بهم بالطبع هذا فقط جعل سابو يتساءل أكثر لماذا لم يسمع بهذه المجموعة من قبل رداً على حواجبه المجعدة أخبرته كوالا أنها تتواصل اجتماعيًا أكثر بكثير مما فعل لذا فقد تعلمت عنهم بنفس الطريقة التي تعلم بها دراغون .
في اليوم التالي انطلق الاثنان مع الصدارة التي أعطاها لهما دراغون في موقعهما. لحسن الحظ يبدو أن طاقم القراصنة لم يكن بعيدًا عنهم ؛ في غضون أسبوع عثر الثوار على السفينة.
على متن السفينة المذكورة وقف الطاقم جميعًا على سطح السفينة محاطًا بالعديد من العبيد السابقين. بعد تحريرهم قام حداد ومخترع الطاقم المقيم روان بإزالة الياقات البائسة التي كان من المفترض أن تمنعهم من الهروب لقد أصبح بارعًا بشكل لا يصدق في استبعادهم من التجربة كان بقية أفراد الطاقم إما جالسين على سطح السفينة أو يقفون بجانب درابزين السفينة بينما كانت أناستاسيا تخاطب العبيد المحررين حديثًا.
قالت: "حسنًا لديكم خيار الآن ولكن في كلتا الحالتين بمجرد أن نصل إلى الأرض ستكونون جميعًا بمفردكم يمكنك محاولة العثور على طريقة للعودة إلى منازلكم على الرغم من أن ذلك قد يكون صعب للغاية إن لم يكن مستحيلًا بالنسبة لبعضكم. يمكنكم بدء حياة جديدة أينما رست أو يمكنكم الانضمام إلى الجيش الثوري والمساعدة في إسقاط الحكومة الفاسدة وتلك التنانين السماوية والنبلاء. بمجرد أن نصل إلى الأرض فإنا سأمنحكم بعض المال لمساعدتكم على البدء في أي قرار تختاروه . "كانت أناستازيا على وشك قول شيء آخر عندما تحدث أحد أفراد طاقمها.
قال الملاح ساتشيكو: "هناك سفينة تتجه في طريقنا لكنها صغيرة". استدار الجميع للنظر في الاتجاه الذي كان يواجهه الملاح كان التوجه مباشرة نحوهم في الواقع سفينة صغيرة.
"أستطيع رؤية شخصين على متن السفينة" صرحت أنيا مسؤولة جمع المعلومات عن الطاقم تحول بصرها من السفينة الأجنبية إلى أناستاسيا.
قالت أناستاسيا: "أستطيع أن أشعر بوجودين فقط عليها". "هل تعرفعون العلم؟" سمعت كايتو أطلق تنهيدة غاضبة.
قال: "نعم". "إنه الجيش الثوري".
قال كيجي صانع السفن "لماذا يتجه اثنان من الثوريين على الأرجح في طريقنا؟ آخر مرة تحققت فيها لم يأبهوا للقراصنة".
"حسنًا سنكتشف ذلك قريبًا" قالت أنيا بينما اقتربت سفينة الثوار من سفينتهم. بمجرد اقتراب السفينة الأجنبية منهم بما فيه الكفاية خاطبهم كايتو.
"ما هو عملك هنا أيها الثوار؟" تساءل.
قال الثوري الذكر: "لدينا رسالة من زعيمنا لكم يا رفاق". رفع كايتو حاجبه إلى الزوج بتشكك كان للذكر نظرة حازمة على وجهه ؛ يمكن رؤية الشعر الأشقر يطل من تحت قبعته ؛ كانت ابتسامة لطيفة على وجه الأنثى وعيناها تنظران إليه بترقب شعرها البني الفاتح يؤطر ملامحها الناعمة. نظر كايتو للخلف نحو طاقمه. التقى بكل أعينهم قبل أن يتوقف عند أناستاسيا.
أنت تقرأ
صدم (سابو X أنستازيا) {مكتملة}
Short Storyلم يحاول قراصنة الحرية العثور على ون بيس. لم يهتم قبطانهم بأن يصبح ملك القراصنة لا ما أراده طاقم الحريه هو تحرير أكبر عدد ممكن من العبيد وإنزال أكبر عدد ممكن من نبلاء العالم على طول الطريق إذا كان تشكيل تحالف مع الثوار سيئي السمعة سيساعدهم في مهمتهم...