الفصل 4

227 23 2
                                    

مرحبا اصدقائي
اتمنى تكونوا بخير
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

عادت أنيا إلى بيلتجو ببعض المعلومات القيمة عن مجموعة من تجار العبيد الذين أسروا أشخاصًا لبيعهم إلى التنانين السماوية والنبلاء. لقد تعلمت موقع هدفهم التالي بالإضافة إلى الطريق الذي سيسلكونه للوصول إلى هناك. أدركت أناستاسيا أن هذه كانت فرصة ذهبية. لم يتمكنوا فقط من إنقاذ الكثير من الناس من الوقوع في الأسر ولكن يمكنهم أيضًا تحرير كل الأشخاص الذين أسرهم تجار الرقيق بالفعل ؛ ومن ثم لن يضطر هؤلاء الناس أبدًا إلى معرفة أهوال أن يكونوا مملوكين من قبل الناس الرهيبينالتي من شأنها أن ترغب في شرائها. هذه الحقيقة إلى جانب حقيقة أنهم كانوا في بيلتجو لمدة أسبوعين متتاليين جعلتها تتوق للذهاب.

أناستازيا أحبت المقرات الثورية. كان المكان محيرًا للالتفاف في البداية لكن سابو ساعدها في حفظ التصميم. وكان هذا أفضل جزء في التواجد هناك ؛ لقد نمت بشكل كبير لتستمتع برفقة رئيس الأركان. كان يقضي الوقت معها عندما لا يكون مشغولاً وكان موضع تقدير كبير من جانبها. لكن مع ذلك فإن البقاء هناك لمدة أسبوعين جعلها تشعر بالقلق. أرادت الخروج في البحر مرة أخرى وأرادت بعض الحركة.

عندما علم سابو أن أناستازيا قد حصلت على دليل وأنها وبقية أفراد طاقمها كانوا يلاحقون الرصاص المذكور وجد القبطان المذكور وطلب منها وضع علامة. لم يكن لديه ما يفعله في هذه الأثناء كما أخبرها وكان حريصًا على رؤيتهم أثناء العمل. أخبرته أنه سيعترض طريقها. لقد عملوا بطريقة معينة كالساعة وكان يفسد ذلك. لذلك وعدها بأنه سيكون مجرد متفرج ومع أخذ ذلك في الاعتبار سمحت له بالذهاب معهم.

انتهى بهم الأمر في بلدة صغيرة منعزلة تقع على جزيرة ليست صغيرة جدًا وغير معزولة. كان ذلك بسبب عزلة المدينة بغض النظر عن كون الجزيرة نفسها ميناء تجاري كبير ما جعلها هدفًا. علم تجار الرقيق أنه إذا حدث أي شيء في المدينة المذكورة فلن يعرف باقي الجزيرة إلا بعد عدة أيام إن لم يكن أكثر . بالإضافة إلى ذلك  لم تكن المدينة محمية بالقوة البحرية التي كانت تحمي الجزء الرئيسي من الجزيرة. بعبارة أخرى كان قراصنة الحرية هم أملهم الوحيد.

بمجرد وصول قراصنة الحرية إلى الجزيرة حرص سابو على البقاء بعيدًا عن طريق الجميع ؛ وقف وشاهدهم يفعلون ما اعتادوا فعله. كان الأمر أشبه برقصة تم التدرب عليها جيدًا ولم يسعه سوى مشاهدة الراقصة الرئيسية في رهبة. كانت أناستاسيا تعطي الأوامر من اليسار واليمين وتبعها الجميع دون استجواب أو تردد.

قالت: "أنيا"  "انطلق وحدد كل شيء. تحقق من المدينة والمدينة أيضًا. أريد أن أعرف تحركات المارينز هنا حتى لو كان احتمال مواجهتهم منخفضًا بشكل لا يصدق." ثم  "هاربر تأكد من أنك مستعد للعناية بكل الجروح." و "كيجي وساتشيكو ، سيبقون هنا لحماية السفينة. تأكد من استعدادها للإبحار في أي لحظة. كاسيدي  ستساعدهم في ذلك." أخيرًا  "سيتوجه كايتو ونارومي أولاً. أريدكم يا رفاق أن تركزوا على إنزال تجار الرقيق. روان وستنتظر أنيا خمس دقائق قبل أن تذهب إلى نفسها. روان ركز على إيجاد وتحرير أي شخص تم القبض عليهم بالفعل. أنيا ركزوا على إخراج بقية المدنيين دون أن يصابوا بأذى ".

صدم (سابو X أنستازيا) {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن