مرحبا اصدقائي
اتمنى تكونوا بخير
❤️❤️❤️❤️❤️❤️انزعج سابو عندما غادرت أناستاسيا الغرفة في تلك الليلة. كان منزعجًا عندما ظل ينتظرها لكنها لم تعد. كان منزعجًا عندما قيل له في صباح اليوم التالي أنها غادرت مع طاقمها في منتصف الليل لمطاردة بعض التنين السماوي. لكنه كان غاضبًا عندما تلقى مكالمة من كايتو بعد أسبوع كامل.
كان صوت كايتو مرتعشًا عندما تحدث ؛ لم يثق في أنه اعتاد سابو على سماعه مما جعله يشعر بالقلق.
قال كايتو: "لقد كان فخًا". "آن ، لقد تم القبض عليها من قبل مشاة البحرية. لقد أعطتنا الفرصة للهروب لكنها تم القبض عليها. ونحن لسنا أقوياء بما يكفي لإخراجها. سابو من فضلك. نحن نعلم أنك تهتم بها. الرجاء المساعدة لنا استعادتها ".
كان سابو مستاءً. لقد حزن قلبه لأنها غادرت دون أن تنبس ببنت شفة. لقد كان خائفاً من أنها تكرهه الآن. وكان غاضبًا لأنها تصرفت كطفل رافضًا الجلوس والتحدث عنه وفهمه. كان لديه فوضى من المشاعر من الداخل واحتفظ بها لأنه كان رئيس الأركان وكان لديه مسؤوليات لا يزال بحاجة إلى القيام بها. لذلك عندما أخبره كايتو بما حدث - عندما أخبره أنها استولت على كل تلك المشاعر المختلطة التي كانت عالقة في الداخل اندمجت في حالة من الغضب.
لذلك طلب من كايتو والآخرين البقاء في مكانهم. وترك بلتيغو - واجبات متجاهلة للذهاب لمقابلتهم. عندما وصل إليهم لم يستطع إلا أن لاحظ الهالة المكتئبة التي أحاطت بالسفينة. كان كل واحد منهم منزعجًا من أسر قبطانه ويمكنه أن يقول إنهم جميعًا يلومون أنفسهم على ذلك.
كانوا يدورون حول قاعدة بحرية من مسافة آمنة كافية للتأكد من أنهم لم يروا بينما كانوا ينتظرون سابو. كانت المشكلة الأكبر هي نائب الأدميرال الموجود حاليًا - لقد علموا أنهم لم يكونوا أقوياء بما يكفي لهزيمته ؛ لم تكن أناستازيا نفسها كذلك لكنهم كانوا يعرفون أيضًا أن سابو كان أقوى.
قال نارومي: "حقيقة أنها لم تكن قادرة على الهروب بمفردها تثير قلقي".
قال روان: "لقد رأوا مدى قوة حكيها". "من المحتمل أنهم يبقونها ضعيفة بطريقة ما - ربما تحت تأثير التخدير."
ظل سابو صامتًا في الغالب مثل حيوان مفترس يقيس ينتظر اللحظة المثالية ليضربه.
***
كانت أناستازيا منهكة. كانت عضلاتها متيبسة من الجلوس على كرسي فولاذي صلب لفترة طويلة. كان معصماها يؤلمان من شدة قيود يديها. وكانت في جحيم من الألم الشديد.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها للضرب حتى فقدت الوعي في حياتها لكنها كانت المرة الأولى التي يتم فيها الضرب من قبل نائب أميرال بحري في ذلك الوقت.
أنت تقرأ
صدم (سابو X أنستازيا) {مكتملة}
Short Storyلم يحاول قراصنة الحرية العثور على ون بيس. لم يهتم قبطانهم بأن يصبح ملك القراصنة لا ما أراده طاقم الحريه هو تحرير أكبر عدد ممكن من العبيد وإنزال أكبر عدد ممكن من نبلاء العالم على طول الطريق إذا كان تشكيل تحالف مع الثوار سيئي السمعة سيساعدهم في مهمتهم...