مرحبا اصدقائي
اتمنى تكونوا بخير
❤️❤️❤️❤️❤️❤️لقد أصبح من المعتاد أن يقضي سابو لياليه مع أناستاسيا لمساعدتها في التغلب على كوابيسها. ومن دواعي سرور سابو أنها كانت تهدأ بسهولة بعد أن استيقظت منهم. ومع ذلك وبسبب هذا الترتيب الجديد وجد سرير سابو نفسه غير نائم لأكثر من أسبوع بقليل. ذهب إلى غرفته الآن فقط للاستحمام والتغيير. لقد بدأ يتساءل عما إذا كان يجب أن ينام في غرفته بدلاً من ذلك - فكونه رئيس الأركان يعني أن غرفته كانت أجمل إلى حد ما من البقية.
بغض النظر كان سابو أكثر من سعيد بترتيبات نومه الجديدة. حتى لو كان مشغولاً طوال اليوم فقد علم أنه في نهاية الأمر سيظل قادرًا على رؤيتها وقضاء بعض الوقت معها. ومع ذلك كان يخشى اليوم الذي سيضطر فيه أي منهما للمغادرة في مهمة كان يخشى أن تستيقظ مرعوبة بدونه هناك لتهدئتها. لكن في الوقت الحالي اعتقد سابو أنه سيجعل لياليها شيئًا تعتز به.
أخبرته ذات ليلة أن والدي كان قرصانًا وكانت والدتي هي الطبيبة التي أنقذت حياته. وبعد أن تركه طاقمه ليموت قرر البقاء مع والدتي لأنه وقع في حبها . ثم ولدت. عندما كنت في العاشرة من عمري ماتت أمي لذلك قررت أنا وأبي مغادرة المنزل. أمضيت السنوات الثلاث التالية في البحر معه. وهذا هو السبب الذي جعلني أرغب دائمًا في أن أصبح قرصانًا. كنت فقط في البحر لمدة ثلاث سنوات لأنه قتل بعد ذلك. وذلك عندما تم أخذي وبيعي. وكما تعلم كان الأمر فظيعًا بعد ذلك. قضيت خمسة سنوات طويلة رهيبة في منزل ذلك التنين السماوي الذي اشتراني. عندما كان عمري 18 عامًا فقدت بصري. لقد ضربني بشدة في مؤخرة رأسي حتى أصبت بما يسمى بالعمى القشري. ما زالت عيناي تعمل. ترى عيني حاليًا ، لكن عقلي لا يستطيع معالجة تلك الصور بعد الآن. بمجرد أن أدرك أنني فقدت بصري ، بدأ يستعد لمحاولة بيعي. قال إنه لا يحب "الألعاب المكسورة". عندها قررت أنا وكايتو الذي ظل معي منذ عدة سنوات محاولة الهرب. بعد أن هربنا قررنا بدء طاقم القراصنة الخاص بنا. بسبب ماضينا انتهى بنا الأمر بإنقاذ العبيد عندما واجهناهم ونما طاقمنا. في النهاية قررنا التمسك بإنقاذ الناس من تحمل ما كان علينا جميعًا ".
رد سابو: "فهمت". "هل كان والدك قرصانًا معروفًا". ضحكت أناستاسيا.
"لا ، لقد كان القناص في طاقم لم يهتم به أحد".
قال سابو مبتسمًا: "عندها سيكون فخوراً بك لأنك تجاوزته كقرصان".
"لم أفكر في ذلك أبدًا" قالت أناستاسيا وهي تائهة في التفكير للحظة. "ماذا عن عائلتك؟" سألت في النهاية.
"كان لدي شقيقان. لم نكن مرتبطين بالدم لكن هذا لم يكن مهمًا بالنسبة لنا. لم أتذكرهم حتى وقت قريب. بعد حادثة التنين السماوي فقدت ذاكرتي واعتقدوا أنني كنت ميتًا. لكنني استعدت ذاكرتي مؤخرًا. ربما سمعت بالفعل عن شقيقي. "
أنت تقرأ
صدم (سابو X أنستازيا) {مكتملة}
Short Storyلم يحاول قراصنة الحرية العثور على ون بيس. لم يهتم قبطانهم بأن يصبح ملك القراصنة لا ما أراده طاقم الحريه هو تحرير أكبر عدد ممكن من العبيد وإنزال أكبر عدد ممكن من نبلاء العالم على طول الطريق إذا كان تشكيل تحالف مع الثوار سيئي السمعة سيساعدهم في مهمتهم...