مرحبا اصدقائي
اتمنى تكونوا بخير
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️كان سابو منهكًا. كان يقوم بالأعمال الورقية جيدًا حتى الليل. لم يتوقف حتى أدرك أن الساعة كانت الثالثة صباحًا. قرر الانتهاء في اليوم التالي وبدأ في طريقه إلى غرفته في القاعدة الثورية. توقف في منتصف الطريق عندما سمع صوت أنين وصراخ مكتوم. نظر سابو بشكل محموم حول مصدر الصوت. سرعان ما حددها على أنها قادمة من إحدى غرف النوم - والتي تعرف عليها على أنها أناستازيا. طرق الباب.
"آن؟" تساءل. "كل شيء على ما يرام؟" عندما لم يتلق ردًا ، حاول فتح الباب فقط ليدرك أنه كان مقفلا . شتمه وهو يستعمل قوته لفتح الباب بالقوة. عندما دخل رأى أناستاسيا متشابكة في ملاءات السرير. كان يرى بشرتها تلمع من العرق بسبب ضوء القمر الذي كان يتدفق عبر النافذة الوحيدة في الغرفة. الأصوات التي خرجت من حلقها تتناوب بين أنين وصراخ منخفض. كانت أصابعها تتشبث بقوة بالملاءات وصدرها يرتفع ويسقط بسرعة كما لو
لم تستطع التنفس.أغلق سابو الباب وأغلق خلفه واندفع إلى جانبها. نادى باسمها بشكل متكرر وهزها محاولا إيقاظها. عندما استيقظت أخيرًا ، رأى الرعب الخالص في عينيها. دفعته للخلف وعادت إلى زاوية سريرها. شدت ركبتيها إلى صدرها وحدقت في اتجاهه والدموع في عينيها.
قالت بصوت يكاد لا يعتقد أنه جاء منها: "أرجوك لا أكثر". بدا الأمر مكسورًا وخاسرًا. "أرجوك لا تؤذيني بعد الآن. هذا يكفي. أرجوك" واصلت التوسل بينما بدأت الدموع تنهمر على خديها.
قال بهدوء "آن". "إنه أنا سابو. لا بأس الآن. كل ما كنتي تحلمي به فقد ذهب الآن." اقترب منها ببطء وهو يتحدث حتى جلس أمامها مباشرة على السرير.
"سابو؟" سألت بين البكاء.
"نعم " قال وهو يلف ذراعه حول جسدها. لاحظ أنها جفلت بعيدًا عن لمسته قبل أن تتراجع إليه بعد لحظة. فعلت ذلك في كثير من الأحيان ، رغم ذلك.
"لا أرى شيئاً! لماذا لا أرى شيئاً ؟!" طلبت اليأس في صوتها. أصبح تنفسها أكثر خشونة. شعر سابو بانكسار قلبها وهو يشاهد الفتاة التي وقع في حبها خلال الأشهر القليلة الماضية وهي تعاني.
قالت: "أشعر بالندوب". جرها سابو بالقرب منه ولف ذراعه الأخرى حولها. وضع قبلة على رأسها.
"لا يوجد سبب للخوف. سأحميك من أي شيء سيحاول إيذائك. حسنًا؟" لم تستجب لكن يبدو أن هذا كان يهدئها حيث بدأت تنهداتها تهدأ. بمجرد أن توقفت دموعها واستقر تنفسها ابتعدت عن حضن سابو مما جعلهما يشعران بالبرودة. رفعت الدموع عن خديها واعتذرت لسابو.
قال لها "لا تفعلي ذلك". "أنا سعيد لوجودي هنا. هل يحدث هذا كثيرًا؟" كان يشاهد إيماءة بالكاد.
قالت: "هذا يحدث لمعظمنا". كان صوتها مشوشًا بعض الشيء من كل ما حدث. "يتركون لنا ندوب أكثر من مجرد ندوب جسدية". صر سابو أسنانه في ذلك. لقد أزعجه لأنهم فعلوا ذلك معها. أنهم آذوا هذه المرأة التي وجدها جميلة وآسرة.
"هل يمكنك البقاء معك
سألني سابو؟
"على الأقل حتى أعود
للنوم ".قال قبل أن يخلع حذائه وسترته: "بالطبع". استلقى على السرير المجاور لها وجذبها بين ذراعيه. قال لها: "اذهبي إلى النوم". "سأحافظ على سلامتك الليلة".
تنهدت أناستاسيا من الدفء الذي كان يوفره لها. كان مختلفًا عن دفء ملاءات السرير - لكن نوعًا مختلفًا جيدًا. تم لف ذراعيه بإحكام وجعلها تشعر بالأمان. لم تتذكر شعورها بالأمان منذ ما قبل اختطافها. كان من الجميل أن أشعر بذلك مرة أخرى.
فكرت في الوقت الذي قضيته مع الرجل الذي كان جسده مضغوطًا على جسدها. ولم تستطع إلا أن تشعر أن صدرها بدأ يرفرف. كانت تعلم أنها كبرت حتى تحبه وشركته لكن ما حدث للتو أدى إلى تغيير الأمور. وجوده هناك من أجلها والاستمرار في التواجد من أجلها بعد أن انتهى الأمر - مما جعلها مثله أكثر. لم يكن لديها من يريحها أبدًا عندما استيقظت من النوم والبكاء. في طاقمها عانى معظمهم من كوابيسهم الخاصة لذلك كان هذا أحد الجوانب من حياتهم وافقوا بصمت على التعامل مع كل منهم بمفرده. جعل وجود شخص آخر معها الأمر أسهل. جعلها تشعر بأنها أخف وزنا وأقل عبئا.
رفعت رأسها بزاوية لأعلى إلى حيث عرفت أن وجهه سيكون وتنهدت بشدة. في مثل هذه الأوقات كانت تتمنى لو استعادت بصرها. ولو للحظة واحدة أرادت فقط أن ترى كيف يبدو. هل كان شعره لامعًا كما تخيلته؟ عيناه مظلمة؟ ابتسامته واسعة؟ أنفه حاد؟ شعرت بالدموع في عينيها مرة أخرى لكنها رمشتهما مرة أخرى. كانت تعلم أنها بحاجة إلى التوقف عن العيش في الماضي على هذا النحو. كانت بحاجة إلى التركيز على الحاضر. لذلك إذا لم تستطع رؤية الرجل المجاور لها ببصر فستفعل ذلك معه كل شعور آخر لديها.
كانت تملأ وجهها في رقبته. كانت رائحته مثل حبر البرشمان والفراولة. كانت رائحة مريحة لها بشكل غريب. كان جلد رقبته ناعمًا لكنها شعرت بمدى خشونة يديه على ثوب النوم الرقيق الذي كانت ترتديه. ركزت على صوت أنفاسه. ركزت. على إيقاعها الثابت وفي النهاية هدأها للنوم.
كان سابو متعبًا لكنه حرص على ألا ينام حتى يتأكد تمامًا من أن أناستازيا قد غرقت بالفعل في نوم عميق.
لم تهتم سابو كثيرًا باختيارها للملابس حتى تلك اللحظة ؛ لم يكن قد أدرك أبدًا أن ملابسها المعتادة ، والتي تتكون من سروال طويل وزر طويل الأكمام كان دائمًا يرتدي أزرارًا إلى الأعلى ، أبقى معظم بشرتها مغطاة. لقد أدرك الآن سبب ذلك. وكان جسدها مليئا بالندوب. الندوب من الجروح. ندوب من الحروق. الندوب من الجروح التي كان يجب أن تلتئم أكثر من مرة. أكثر ما لفت انتباهه كان على صدرها - في المنتصف تمامًا
ماركة العبد. كانت ندبة ستعلن ماضيها لمن رآها.تحركت الندبة من خط بصره وهي تتمايل في رقبته. تنهد بهدوء. نفض تلك الأفكار السلبية من عقله. كان يعتقد أن الماضي كان في الماضي. كان سيساعدها في تجاوزها إذا احتاجت إلى مساعدته فهو بالتأكيد لا يريدها أن تستمر في الحصول على تلك الكوابيس - لكن في الوقت الحالي كان سيركز على اللحظة الحالية وكان سيستمتع بها.
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
رأيكماتمنى يعجبكم
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
أنت تقرأ
صدم (سابو X أنستازيا) {مكتملة}
Short Storyلم يحاول قراصنة الحرية العثور على ون بيس. لم يهتم قبطانهم بأن يصبح ملك القراصنة لا ما أراده طاقم الحريه هو تحرير أكبر عدد ممكن من العبيد وإنزال أكبر عدد ممكن من نبلاء العالم على طول الطريق إذا كان تشكيل تحالف مع الثوار سيئي السمعة سيساعدهم في مهمتهم...