مرحبا اصدقائي
اتمنى تكونوا بخير
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️تبين أن العشاء كان محمومًا أكثر مما توقع سابو. لقد أدرك أن أناستازيا لم تكذب عندما قالت إن نارومي دائمًا ما تصنع الكثير من الطعام. ومع ذلك كان معظمهم يأكلون طعامهم كما لو كانوا يخشون أن يختفي فجأة. لقد تذكر سابو قليلاً كيف أكل إخوته.
"هل هناك خطب ما؟" سمع أحدهم يسأل. نظر ليرى أن أناستازيا قد جلست مقابله.
"ماذا؟" سألها.
"لقد توقفت عن الأكل. لا يزال هناك طعام على طبقك على ما أعتقد. ألا يعجبك ذلك؟" قام سابو بتجعيد حواجبه عند اختيارها للكلمات: "أنا أؤمن". لقد اعتبر أنها ربما كانت مجرد عادة لفظية.
قال سابو: "لا". "الطعام رائع."
قالت أناستاسيا: "إذا كان الأمر يتعلق بالآخرين فلا تهتم بهم. يحدث هذا في كل مرة. ولهذا السبب يصنع نارومي الكثير من الطعام دائمًا". كانت هناك ابتسامة حزينة على وجهها. "غالبًا ما لا يتغذى العبيد جيدًا لذا فهم يميلون إلى الخروج عن نطاق السيطرة عندما يكون لديهم طعام متوفر. وحتى بعد أن أصبحوا أحرارا لسنوات ما زال البعض منا غير قادر على التخلص من هذه العادة بالطبع إنه أمر مزعج دائمًا لهارب لأن الكثير منهم يميلون إلى الإفراط في تناول الطعام مما يؤدي إلى الام في المعده والقيء
عض سابو شفته بعصبية. لقد كان مع الثوار لفترة طويلة الآن. وقد ساعد في العديد من المناسبات في تحرير العبيد لكنه لم يقضي وقتًا معهم أبدًا. كان العبد السابق الوحيد الذي قضى وقتًا حوله هي كوالا. لا يعني ذلك أنه تجنب قضاء الوقت معهم لكنه فضل البقاء بمفرده.
شاهد نارومي وهي يحضر طبقًا مليئًا بالطعام وتضعه أمام أناستازيا.
قالت نارومي: "اللحم على اليسار والخضروات على اليمين كالمعتاد". "أكل الخضار الخاص بك هذه المرة." قامت أناستاسيا بإخراج لسانها من الطاهي ردًا على ذلك. "أنا جادة!" صاحت نارومي قبل أن تبتعد.
أدرك سابو شيئًا حينها - حيث شاهد يد أنستازيا اليمنى تربت على الطاولة مرارًا وتكرارًا حتى استقرت يدها على الشوكة ثم أمسكت بها - أدرك أن هذه الفتاة التي تجلس أمامه كانت عمياء. بدأ يتنقل في مقعده بقلق - إذا ساعدها تساءل. ثم مرة أخرى حسب اعتقاده لم يكن طاقمها يعيرها أي اعتبار. ربما لم تكن بحاجة إلى أي مساعدة ؛ كانت تأكل فقط بعد كل شيء. ربما كانت معتادة على ذلك. لكنه كان يعتقد أن ما تفعله امرأة عمياء بطاقم قراصنة مع مكافأة على رأسها.
قالت أناستاسيا وهي تحدق في وجهه: "توقف عن التململ". لاحظ سابو أن عيناها كانتا بنيتين موحلتين - بدتا مثل عيون أي شخص آخر كما لاحظ لكن حالتها لا تبدو مركزة. شعر وكأنها كانت تحدق فيه مباشرة ومن خلاله.
أنت تقرأ
صدم (سابو X أنستازيا) {مكتملة}
Short Storyلم يحاول قراصنة الحرية العثور على ون بيس. لم يهتم قبطانهم بأن يصبح ملك القراصنة لا ما أراده طاقم الحريه هو تحرير أكبر عدد ممكن من العبيد وإنزال أكبر عدد ممكن من نبلاء العالم على طول الطريق إذا كان تشكيل تحالف مع الثوار سيئي السمعة سيساعدهم في مهمتهم...