الفصل السادس والثلاثون
عادت سيارات الجارحي للقصر.....فهبط الجميع للداخل حتى أن يحيى هرول سريعاً ليرى حوريته ..........
صعد للأعلى ليجد رعد لجوارها فتعجب حينما رأها غافلة .....
أشار له رعد بالصمت ثم وقف وأتجه إليه قائلا بصوت منخفض :_متقلقش هى بقيت كويسة ...أخدت أدويتها ونامت ...
رفع يحيى يديه على كتفى رفيقه فهو يعلم أنه جُبر على التخلى عنهم لأجلها ولأجل يحيى ........
خرج رعد حينما علم بأن الجميع عاد سالمين ....
أقترب يحيى من حوريته بحزن شديد حينما رأى الأصابة تشل حركة يدها ...
مسد على شعرها بحنان ثم ظل لجوارها بعض الوقت .......
************
بالأسفل
رعظطد بفرحة :_ حمد لله على سلامتكم
أدهم ببسمة بسيطة :_الله يسلمك يا دوك
أحتضنته رحاب حينما وجدته يقف أمامها ...فكانت ترتعب من مجرد التفكير بالأمر ....
رحاب لأية :_أنتِ كويسة يا بنتى
آية بأرتباك لما مرءت به :_الحمد لله
ياسين بتفهم :_أطلعى أرتاحى فوق شوية ...
أكتفت بالأشارة له ثم صعدت لغرفتها ...تتابعها ياسين بعيناه إلى أن أختفت من أمامه ....
هبط يحيى للأسفل فأنضم للشباب ....
أنتبه الجميع لعز الذي دلف من الخارج بمساعدة يارا ....
ثم جلس ويارا لجواره فتعجب أحمد وحمزة ...
حمزة بعدم فهم :_هو فى أيه ؟!مش الأخ دا كان فاقد الذاكرة ولا أنا الا فقدتها ولا أيه الا بيحصل بالظبط....
أدهم بتأيد :_والله نفس أسئلتى ...
رعد بصدمة ؛_أنت بتضحك علينا يا عز !!
وقبل أن يجيبه أقترب منه وشلالات الموت ترحب به ...فأسرع ليجلس بجانب ياسين ...
عز لياسين :_أتكلم أبوس أيدك العيال دي مبتهزرش
تطلع له ياسين بنظراته الغامضة ثم قال بخبث :_أقول أيه بالظبط مش فاهم تقصد ايه ؟
صدم عز وعلم أن الموت مصيره لا محاله ....
جذبه رعد قائلا بصوت مشابه لأسمه :_يعنى سياتك كنت بتمثل
عز بخوف :_لاااا فهمت غلط
جذبه أدهم من قميصه قائلا بسخرية :_فهمنا الصح يا خفيف
أبتلع عز ريقه بصعوبة ثم قال :_اصل انا
جذبه رعد قائلا بنبرة قتالية :_أنت نهايتك اتحددت على أيدى بقا أنا رعد الجارحي عيل ذيك يستغفلنى لا وأيه أتنازل وأتكرم وأنام على كنبة نص فى نص عشان سعاتك ...أنا عمري ما نمت غير بسريرى يا حيوان ...
أنت تقرأ
أحفاد الجارحي.. 2 .. جبابرة سلطات العشق... للكاتبة أية محمد
Romanceأحفاد الجارحي.. 2 .. جبابرة سلطات العشق... بقلم ملكة الإبداع أية محمد.... جميع الحقوق محفوظة للكاتبة