الفصل الرابع والثلاثون

29.7K 1K 43
                                    


الفصل الرابع والثلاثون

بغرفة عز

دلفت تالين بخطى بطيئة للغاية ، الخوف والتوتر حليفها ، نعم مرت عليها لحظات كانت تريد الفوز به ولكنها الآن لم ترد شيءٍ ......

خرج صوت عز المتعب قائل ببسمة بسيطة :_تعالى

وزعت نظراتها بين يارا ويحيى بخوف ثم تقدمت لتجلس على المقعد المقابل له ....

عز بصوت متعب :_أنتِ كويسة ؟

أكتفت بالأشارة له برأسها فأبتسم بخفوت ...لم تحتمل يارا رؤيتها معشوقها يتحدث مع أخرى فخرجت سريعاً من الغرفة .....

ركضت لغرفتها والدمع يتوزع على وجهها بحزن ....رأها أدهم فتبعها على الفور ......

*************

بغرفة آية

كانت تجلس مع شقيقتها المشاكسة .....فهى كانت على تواصل يومى معها .....محور أسرار آية .......

سعدت كثيراً حينما أخبرتها بتغير ياسين ......فتلك المشاكسة تحب رؤيتها سعيدة ....

جلست معها بعض الوقت ثم توجهت للخروج من الغرفة لتتفاجئ "بياسين" أمامها ....

ياسين" بسمة زادتها وسامة على وسامته ._"دينا" أيه المفاجأة الجميلة دي

دينا بغرور مصطنع :_طبعاً مش أنا يبقا مفاجأة جميلة ...

تعالت ضحكات "ياسين" فشردت آية به .....فأكملت دينا حديثها المرح قائلة بغرور :_أنا ببقى مفاجأة لأي مكان ....

ياسين بخبث :_واضح أنك بقيتى نسخة من جوزك

دينا بصراخ :_لااااا أنا مش مغرورة دانا بهزر يا جوز أختى والله ....

أنفجر ضاحكاً ثم قال من وسط ضحكاته :_لا الموضوع كبير هخلص ال meeting وهرجع أشوف حكايتك أيه ....

دينا بسعادة وصوت منخفض:_أكون خلغت

ياسين :_بتقولي أيه ؟!

دينا " ببسمة مزيفة :_لا أبداً ولا حاجه

أقترب ياسين من آية ثم قبل جبينها قائلا ببسمة تفوقه جمالا :_أنا نازل يا حبيبتي عايزة حاجه ؟

رفعت عيناها لتلتقى بعيناه الفاتكة فتطلعت لهم بأرتباك ....طال الوقت بالنظرات وإبتسامات خبث دينا ....نعم هو يعى بمن حوله ولكن أبى أن يخجلها بتأمل تلك العينان المذهبتان ....لعلها تستطيع قرءة بحور العشق المتوهجة ......

إنتبهت آية لضحكات دينا المكبوتة فأبتعدت عنه على الفور فحاولت أخفاء إرتباكها ولكن لم تستطع ......

كان يتطلع لها بعيناه الفتاكة فرأف بحالها حينما أشاح نظراته من عليها موجهاً حديثه لدينا :_أنا هنزل وراجعلك تانى نكمل كلامنا

أحفاد الجارحي.. 2 .. جبابرة سلطات العشق... للكاتبة أية محمدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن