الأربعاء التاسع من مارس
امضيت معظم يومي داخل غرفتي لإجراء بعض الدراسات.
و في هذا اليوم الطويل تم اختراق غرفتي من قبل بعض الدخلاء.
أولهم كانت ميرا ،والتي استمرت لساعتين بالحديث عن رغبتها في التحالف معي لإنجاز أبهر وأعظم اختراع على وجه الكرة الأرضية ؟؟
لا حقا ما الذي تتوقع مني هذه الفتاة القيام به بالطبع.ثاني دخيل كان إيفان .. حسنا إنه ليس دخيلا بشكلا كامل فأنا من اخبرته بالمجيء لكي اجري فحصا شاملا لصحته ،ولكن .. رغم انتهائي من الفحوصات باكرا إلا أنه استمر بالجلوس معي و الحديث لمدة ثلاث ساعات متواصلين.
بالتفكير في الموضوع إنهما يشبهان بعضهما البعض فعلا!
أعلم بأن إيفان وريان مقربان للغاية، إلا أن ريان مشغول معظم الوقت، هل يظنني خياره الثاني.ثالثهم كانت إيلما إلا أنها لم تقم بشيء يذكر سوى احضار قطعة من الحلوة لمشاركتي بها، كما أنها اخبرتني بأنها المفضلة لديها نظرا لقلة حلاوتها وقد قامت بطلبها شخصيا من ليلى لاتمكن من تذوقها.
ولأكون صريحا الحلويات ذات حلاوة أقل هل يمكن أن تصنف أساسا كحلويات؟
بغض النظر إيلما فتاة يجب الاقتداء بها، فقد غادرت الغرفة فور انتهائها مما جاءت من أجله.وأخيرا أولورد فأر تجاربي الجديد .
قام هذا الفأر بدخول غرفتي خلسة أثناء لقائي بريان وبليندا.
وعند عودتي وجدته جالسا يلتهم أحد الحلوى الموجود على مكتبي ،ليس هذا وحسب فما كان يلتهمه يعد أحد أكثر الحلوى حلاوة !
وأكبر دليل على ذلك عدم قدرة أي من الفتيات على اكمالها.
إلا أن هذا اللص رغم تناوله لها بكل برود ،كنت فخورا به،فهو أول شخص لم يتذمر منها.
وعندما سألته عن ما إذا ما كانت اعجبته ،أخبرني بأن جميع الأطمعة تملك نفس الطعم وذلك لافتقاره لحاسة التذوق ..
ولكن
هل هذا يعني بأنه يملك مناعة جيدة ألن يشعر بالطعام الفاسد؟ وماذا عن الأدوية المُرَة، لن يتذمر منها أيضا!
هذا مثير للاهتمام فعلا.~لوك
أنت تقرأ
المذكرات
Fantasyيوميات شخصيات روايتي تقع هذه الأحداث في الأيام الهادئة ضمن مجرى سير الأحداث الأصلية . وتتحدث عن بعض المواقف التي تمر بها إيلما و باقي الشخصيات ! ملاحظة قد تهمك ! يمكنك التعرف على أبطال روايتي (وشكلهم حتى)من خلال متابعة حسابي في الإنستجرام virgulla...