استيقظ توم صباح اليوم التالي في الخامسة صباحا تقريبا، كان الوقت لا يزال باكرا لتناول الافطار، ارتدى ملابس المدرسة و اخذ كتاب تعاويذه و غادر حجرة النوم، بعد قليل سوف تبدأ اولى دروسه في السحر، مادة التعاويذ، التفكير في الامر جعل توم يشعر بالحماس.
جلس في المقعد بجوار النار الخضراء و فتح كتاب التعاويذ و اخذ يقرأه، فكر ان يتدرب على بعض التعاويذ من الان لكن قبل ان يخرج عصاه سمع صوت خطوات خلفه، استدار و وجد فيكتوريا تنزل الدرج من حجرة الفتيات.
"توم"
"توريا"
"صباح الخير"
"صباح الخير...."
"ماذا تفعل؟"
"اقرأ...؟"
"انا ارى ذلك....اقصد ماذا تقرأ؟" قالت مبتسمة
"التعاويذ"
"انه اول درس لنا اليس كذلك؟"
"بلى"
"انا متحمسة له كثيرا"
"و انا ايضا"
"لكن لماذا تقرأه الان و لدينا حصة له بعد قليل؟" قالت فيكتوريا رغم انها اعتادت على حب توم للكتب السحرية
"ما الخطأ في هذا؟"
"اوه لا شيء، فقط انك لن تموت لو تركت الكتب لدقيقة واحدة" اجابت فيكتوريا ضاحكة
"اخبرتك انني ساصبح اقوى ساحر في العالم" رد توم ببتسامة مؤذية
"اجل لكن هذا يمكن ان ينتظر ساعة حتى تبدأ الحصة" قالت فيكتوريا ببتسامة لطيفة. ثم "توم....ماذا تريد ان تصبح عندما تكبر؟"
"ساحكم العالم السحري بالتاكيد"
"اها..." افلتت ضحكة خفيفة قبل ان تستطيع منع نفسها
"لا تصدقينني؟" قال توم بغضب
"بلى بالتاكيد! لدي ايمان بك يا توم!" ردت فيكتوريا بحزم لطيف، مما جعل الغضب على وجه توم يتلاشى ببطء. "انا افكر ان اصبح اورور فالمهنة اعجبتني منذ ان كنت طفلة"
"اورور؟"
"اي مدافعة ضد السحر الاسود....مثل الشرطية عند العامة"
"السحر الاسود؟"
"فنون الظلام....السحر الذي يستخدم لايذاء الاخرين"
ارتسمت ابتسامة مرعبة على وجه توم و شعرت فيكتوريا بالتوتر الشديد و بدأت معدتها تتقلب لذلك قررت تغيير الموضوع "هل نمت جيدا؟"
"افضل من اي ليلة قضيتها في الميتم" قال توم بشرود و الابتسامة الخبيثة على وجهه لم تتغير
قبل ان تستطيع فيكتوريا قول اي شيء اخر بدأ الطلاب ينزلون السلالم متجهين الى البهو العظيم لتناول الافطار.
أنت تقرأ
changed me ~ Tom Riddle
Fanfictionفيكتوريا بيسينوفا، ساحرة نقية الدم، تلتقي توم ريدل قبل اول عام لها في هوجوورتس، و تقرر ان تصبح صديقته. فهل قامت فيكتوريا بلعن حياتها ام انها اتخذت قرارا لن تندم عليه؟