بدأ شهر نوفمبر و بدأت معه الامطار الغزيرة و العواصف الرعدية، ازدادت الواجبات المدرسية مع التقدم في العام الدراسي و اصبح توم يقضي اغلب وقته في تعليم فيكتوريا حتى لا تتأخر عن باقي الطلاب، مما ادى الى ان يضحي بساعات نوم اكثر، و اصبح ينام حوالي من 4 الى 5 ساعات في اليوم الواحد.
استمرت الفتيات بالكلام عن فيكتوريا لكن اصبح من الاسهل تجاهلهن بعد ان تأكدت ان ما يقلنه غير صحيح -عن توم على الاقل- هذا لا يعني انه لم يضايقها، لكنها لن تترك اي احد يحطم صداقتها مع توم.
توم، في هذه الاثناء، قد اخذ عدة كتب من القسم المحرم و اصبح يجيد الكثير من فنون الظلام التي كان متأكدا ان حتى بعض الاساتذة لا يعرفونها، في نفس الوقت لم يهمل كتب التعاويذ المتقدمة و التحويل و الدفاع ضد السحر الاسود، و اصبح اغلب طلاب المدرسة لا يتجرؤون تحديه في نزال، حتى طلاب السنة السابعة كانو يتجنبونه.
في يوم السادس من نوفمبر، كان يوم عطلة و توم كان في المكتبة، يحل واجب للاستاذ دمبلدور، فيكتوريا قد شعرت بالملل بسرعة، و رغم تحذير توم لها انه يجب تسليم الواجب بعد يومين و لا يزال لديهم واجب وصفات و تاريخ السحر، الا انها اصرت على ان تخرج و تمشي قليلا قرب البحيرة حتى تستعيد تركيزها.
مرت بالعديد من طلاب هافلباف و جريفندور، و القت التحية على فليمونت بوتر و دورا بريويت التي قابلتهم عند حافة البحيرة، ثم اكملت طريقها الى بعض المناطق القريبة من الغابة المحرمة، حيث لا يأتي الكثير من الطلاب، عندما سمعت اسمها يُنادى.
"بيسينوفا!" صاح صوت انثوي
استدارت فيكتوريا لتجد نفسها مواجهة لايليش باركنسون، لكن و لأول مرة تراها فيكتوريا وحيدة بدون اصدقائها بجانبها.
"هل يمكنني مساعدتك؟" سألت فيكتوريا
"لقد كنت احاول ايجادك بعيدة عنه منذ اكثر من اسبوعين، الا تبتعدين عنه ابدا؟" سألت ايليش ساخرة، و علمت فيكتوريا انها تقصد توم
"ماذا تريدين مني؟" ردت فيكتوريا بلهجة حاولت ان تكون شجاعة
"انت من وضعت عيني ضفدع اخرتين في وصفتي في ذلك اليوم لتجعليني اضحوكة الفصل كله" لم يتوقف الطلاب عن كلام عن تلك الحادثة لعدة ايام
"لا لم افعل" اجابت فيكتوريا بصدق، فكانت تعرف ان توم هو من افسد وصفة باركنسون، لكنها ام تكن على وشك القاء اللوم على صديقها الوحيد
"تسخرين مني و تكذبين معتقدة انك قوية لانه دائما معك، تعتقدين انه يمكنك اهانتي بهذا الشكل و الهرب بدون عقاب؟"
"ماذا تريدين مني؟" اعادت فيكتوريا سؤالها بلهجة حذرة
"بارزيني" قالت باركنسون باختصار
أنت تقرأ
changed me ~ Tom Riddle
Fanfictionفيكتوريا بيسينوفا، ساحرة نقية الدم، تلتقي توم ريدل قبل اول عام لها في هوجوورتس، و تقرر ان تصبح صديقته. فهل قامت فيكتوريا بلعن حياتها ام انها اتخذت قرارا لن تندم عليه؟