"مارسلين ساعديني في حمل الاكياس على الاقل" انتحب تاكيميتشي و هو يحمل اكياس المشتريات في كلتا يديه.
تجاهلته مارسلين و اكملت المشي امامه كانها لم تسمعه "اسرع تاكي الصغير انتَ بطئ، مارسلين تعرف مقهى جيد لنذهب اليه".
تنهد تاكيميتشي بسخط، سرعان ما توقفَّت حركتهم عندما اعترضت فتاتان طريقهم.
وسع تاكيميتشي عينيه بينما عبست مارسلين "انتم تعيقون الطريق، ابتعدوا!" امرت مارسلين. هذا اليوم خاص بها و باخيها، لا وقت لتطلب منهم الذهابَ بأدب.
تجاهلت الفتاتان مارسلين و اقتربت ذات الشعر المشمشي منهم قليلًا "تاكيميتشي-كن، هل ستشرح لي..من هذه؟" اشارت هيناتا على مارسلين.
ظهرت علامة القرادة على مارسلين من الغضب، و اهتزت قبضتها مانعةً نفسها من لكم الفتاة امامها..كيف تتجرأ و تتحدث مع تاكي الصغير خاصتها بتلك الطريقة؟.
"هـ-هينا-تشان..هذا سوء فهم" برر تاكيميتشي بتوتر، لا يعلم كيف يخرج من هذا الموقف.
"سوء فهم!! هل انفصلت عن هينا لتواعد فتاةً اخرى!، كم انتَ وقح لم اتوقع هذا منك!" صرخت ايما في وجهه بينما تعانق يدها هيناتا التي على وشك البكاء لكنها صامدة.
توسعت عيني تاكيميتشي...يظنون انه يواعد اخته!! هذا اكبر سوء فهم "لـ-لا لا نحنُ لا-".
"و ماذا اذا كنا"، صدم تاكيميتشي عندما تحدث مارسلين ببرود و هي تقفُ امامه حاجزًا بينه و بين الفتاتان، قد يبدو للاخرين ان الوضع عادي لان مارسلين دائمًا تتحدث بتلك النبرة..
لكن بالنسبة لتاكيميتشي الذي يعرف اخته منذ الصغر..فهو يجزم الان انها كـلبوةٍ مفترسة تمنع نفسها باعجوبة من الانقضاض على غزالٍ برئ.
"مارسي!!!" صاح بصدمه و تجاهلته مارسلين لتكمل "لا شأن لكِ فيما يفعله تاكي الصغير..قلتي انكي انفصلتي عنه، فبأي حقٍ تعاتبيه الان؟" قالت و غرتها قد خبأت نصف وجهها ليصعب عليهم رؤية تلك العيون الزهرية التي تشع بغضب.
انخفضت درجة الحرارة حولهم و سرت رعشة اسفل العمود الفقري لهيناتا و ايما..
رطم
امسكت مارسلين برأسها و عبست في تاكيميتشي الذي لكمها "مؤلم" تذمرت..عبس تاكيميتشي "مارسي توقفي عن هذا".
تنهد تاكيميتشي و قابل الفتاتان "هذا سوء فهم يا رفاق..مارسلين هي اختي..لاكون اكثر دقَّة نحن توأم".
نظر الاثنين بصدمه ناحية مارسلين التي تنظر لهم بوهج...قامت بالاشارة عليهم و الدخان يتصاعد من رأسها و هي تحرك اصبع الاتهام امامهم "انظروا ماذا فعلتم، جعلتم تاكي الصغير يضربني..مارسلين لن تغفر لكم!".
"تـ-تاكيميتشي-كن..لم تقل ان لديكَ اختًا"، ازداد غضب مارسلين التي تم تجاهلها.
"هاهاها انها قصة معقدةٌ قليلًا" ضحك تاكيميتشي بتوتر و هو يحك مؤخرة رأسه متجاهلين التي تصرخ في الخلفية.
أنت تقرأ
⌝توأم⌜ || TR
Romanceتَاكيميتشي عاد بالزَّمن للمرَّة الأخيرة، و استطاعَ ان ينقذَ باجي و دراكن (كازتورا، باه تشين) . . . و مازالَ مستمرًا. لكن- في هذا الخط الزمني هناكَ شئٌ قد تغير... عادت توأمة تاكيميتشي~ «خالية من الرومانسية✘» ه•٠•٠•٠•٠•ه قصة لإنمي [Tokyo Revengers] ال...