تنهَّد تاكيميتشي و هو يضع ملابس العصابة في حقيبةٍ صغيرة قبلَ ان يحملها على كتفه. قامَ بشدِّ رباط قفازِ يده الذي يُخفي الندبة و هو ينظر للمرآة بجدية..
اليوم هو اليوم الذي يُصادف معركة تومان و ايدونا كانجين، و على تاكيميتشي الذهاب مبكرًا لحضور اجتماع تومان الذي يُقام قبل بداية كلِّ معركة.
و لأن المعركة ستبدأ السَّاعة السادسة مساءً فقد يتأخر تاكيميتشي عن العودة للمنزل، و بطريقةٍ ما عليه شرحُ هذا لاخته دونَ جعلهِ في موضع شك و حتى لا تشعر بالقلق.
ارتدى تاكيميتشي سترة حمراء ذات اكمام طويلة لاخفاء ندوبِ اذرعه و بنطال اسود مريح و خبأ ملابس تومان الرسمية في الحقيبة لاخفائها عن شقيقته.
نزل للاسفل حيثُ اخته مستلقية نصفها على الارض و النصف الاخر على الاريكة و هي تشاهد التلفاز بتعابيرها الجامدة المعتادة.
استجمع تاكيميتشي قواه و توجَّه لها ليخبرها بذلك.
...
تنهد تاكيميتشي عندما وصل للضريح المألوف .. لا يعلم حقًا ما تفكر فيه اخته عندما وافقت و كأن شيئًا لم يحدث.. هل هي لطيفة لدرجة لا تستطيع رفض طلبٍ له؟.
على كلٍّ صعد السلالم ليجد بعض رفاقه هناكَ بالفعل، و البعض الاخر لم يصل بعد.
"لم تكن مشكلة في ملابسك الغريبة الايام الماضية، لكننا سنقاتل تاكيميتشي؟" علَّق ميتسويا على ملابس تاكيميتشي الغريبة مجددًا .
تقدم تاكيميتشي بحرج "ليس هذا ميتسويا-كن، يمكنك القول انه تمويه...لا اريد ان-" صمت قليلًا و اكمل بشبه همس"-تعلم اني في عصابة جانحين".
لخص ميتسويا الامر ان تاكيميتشي يخفي كونه جانحًا عن والدته. لذا ابتسم و اخبره ان لا بأس بذلك و قام تاكيميتشي بتبديل ملابسه خلف الجدار.
لم يمضي الكثير من الوقت قبلَ وصول مايكي و دراكن و المتبقيين .. خاضوا اجتماعًا صغيرًا عن القتال الذي سيخضونه اليوم قبل ان يتجهوا للمكان المنشود.
...
في الساحة المهجورة و المليئة بالسيارات القديمة، تقف مجموعتان متوازيتان.
كلا المجموعتين يرتديان ملابس مختلفة و يترأسهم شخص ما.
في المجموعة التي على اليسار حيثُ يقف زعيم تومان 'مايكي' بنظرته الفارغة المعتادة، و امامهم عصابة ايدونا كانجين و يترأسهم شخص طويل رافعًا انفه بغرور.
"ذباب تومان تأكدوا من انكم ستكونون تحت حكم ايدونا كانجين بعد هزيمتكم!" تحدث رئيس ايدونا كانجين بغرور ليبتسم مايكي بسخرية.
"و تأكد من ما سيحدث هو عكس ذلك...تومان! لنسحقهم!!!" صرخ جميع الاعضاء و اندفعوا للامام و تداخلت العصابتان في قتال شرس.
أنت تقرأ
⌝توأم⌜ || TR
Romanceتَاكيميتشي عاد بالزَّمن للمرَّة الأخيرة، و استطاعَ ان ينقذَ باجي و دراكن (كازتورا، باه تشين) . . . و مازالَ مستمرًا. لكن- في هذا الخط الزمني هناكَ شئٌ قد تغير... عادت توأمة تاكيميتشي~ «خالية من الرومانسية✘» ه•٠•٠•٠•٠•ه قصة لإنمي [Tokyo Revengers] ال...