"اي اي اي اي ايي مارسي اهدأي قليلًا و اتركي اذني ارجوكي" توقفت خطوات مارسيلين و تركت اذن شقيقها و نظرت اليه ببعض الانزعاج "همف تاكي الصغير أنتَ من لم تسمع كلامي لذلك اضطرت مارسيلين لسحبك من اذنك. مارسيلين اسفة".
حكَّ تاكيميتشي اذنه الحمراء و تنهد ثم نظر حوله و قال بأسى "لما نعودُ الان؟ لقد اتينا بالامس فقط".
ازداد عبوس مارسيلين، بالطبع لن تقول لشقيقها أنها انزعجت عندما تركها و ذهب لأصدقائه لذا اضطرت لأخذ الطريق القاسي.
رفعت ذقنها بغطرسة و كتَّفت يديها "إن أردت أن تصبح أقوى بأسرعِ وقت علينا البدء في التمرين و ترك الإحماء، لكن ان أردت المكوثَ مع أصدقائك ليومٍ إضافي أخشى أننا سنعيدُ الإحماء من جديد".
ارتجف تاكيميتشي عندما تذكر الاسبوع الجحيمي الذي مرَّ به و هزَّ رأسه بسرعة نافيًا الامر.
اعتذر يا أصدقائي لكني لا اريد العودة للجحيم شكرًا جزيلًا!
....
"و الان تاكي الصغير، انظر اليَّ جيدًا و قلد حركتي" اردفت مارسيلين و هي تقفُ في مكان التدريب المُعتاد و أمامها دميةُ قشٍّ كبيرة للتدريب.
ركضت اليها و رفعت قدمها ثم ركلتها بقوَّة مما تسبب في تمزُّق دمية القش الى فُتات.
"...."
انزلت مارسيلين قدمها بحرج و نظفت حلقها ثم نظرت الى تاكيميتشي بجدية "حسنًا استعمل قوَّة أقل".
ظهرت دمية قشٍّ اخرى من العدم و تراجعت مارسيلين الى الخلف لتترك شقيقها يجرب الركلة.
استنشق تاكيميتشي و زفرَ بهدوء ثمَّ نظرَ لدمية القشِّ بجدية. ركضَ اليها و رفعَ قدمه ثم ركلها بقوَّة، انحنت مارسيلين بسرعة لتتفادى الدمية الطائرة التي اصتدمت بالشَّجرة خلفها.
"....."
نظرت مارسيلين لأخيها بجدية و لمع بريقٌ ما في عينيها الرماديتين "تاكي الصغير مذهل!، اظنُّ أنني سأتبع خططًا أخرى للتدريب، قد يصبح تاكي الصغير اقوى من مارسيلين!".
فرحَ تاكيميتشي في البداية عندما أثنت عليه شقيقته، لكنه ابتلع عندما قالت انها ستتبع خططا اخرى.....لما اشعرُ بشعورٌ سئ حيالَ ذلك؟.
....
"مارسيلين ارجوكي اسحبيني!"
"تاكي الصغير انه تمرينٌ سهل تحمَّل"
"لا تقوليها هكذا عندما تحتسين الشاي بهدوءٍ في الأعلى!!!"
صرخ تاكيميتشي الذي كانَ معلَّقًا رأسًا على عقب على جذعِ شجرة و تحتهُ عُشُّ أفاعي سامَّة، بينما مارسيلين تجلس على جذعٍ اخر ترتشفُ الشايَ بهدوء و هي تقرأ أحد الكُتب.
"تاكي الصغير توقَّف عن التذمر، أنتَ قلتَ أنك تريدُ أن تصبح قويًا كمارسيلين، لذا مارسيلين تعلِّمكَ أساليبَ معلِّم مارسيلين"
تاكيميتشي: "اهذا معلمٌ من الجحيم أم ماذا؟!!"
ابتسمت مارسيلين بينما تتذكر اسبارطي معين....
(في مكانٍ ما...
ريبورن: هاتشو~
تسونا: واو من كان يتوقع أن القاتل المحترف الاول في العالم يمرض!
ريبورن: أنا مشهور دامي تسونا لذلك يتحدث عني الجميع، أسرع و انهي اوراقك)
....
رمى جسده المتهالك على سريره و سرعان ما غط في نومٍ عميق، تنهدت مارسيلين بأسى على حال شقيقها قبلَ أن تغطيه و تطبع قبلةً لطيفة على جبينه "تصبح على خير تاكي الصغير".
'إن كانَ مرهقًا من اليوم الأول، أتسائل كيفَ سيبلي في الأيام القادمة؟'.
....
"لااااااا لينقذني أحدهم!!"
"توقف هن الصراخ تاكي الصغير"
"قولي ذلك عندما تكونين مطاردة من قبلِ نمر!"
ركضَ تاكيميتشي في انحاء الغابة محاولًا النجاةَ بحياته من نمرٍ شرس لم يأكل منذُ ثلاثة أيام.
قفزَ تاكيميتشي متعلقًا بشجرة ممسكًا بجذعها بشدة كالكوالا بينما يقفزُ النمرُ بالاسفل يحاولُ عضَّه.
"تاكي الصغير لما لا تقاتله؟"
"مارسي أتدركينَ أن هذا نمر!"
"لذلك قاتله يا تاكي الصغير أنتَ تسطتيع!"
نظر تاكيميتشي بريبة لأعين اخته التي تلمع و انزل عرقًا عليها، 'انها بالتأكيد مجنونة!'.
ابتلع تاكيميتشي لعابه و نظر للنمر الجائع تحته و ارتجف 'الهي ارجوك انقذنييي!!'.
اخذَ تاكيميتشي شهيقًا و زفره، ثمَّ قفزَ على رأسِ النمر و عادَ للخلف لينظر اليه بحذر، نظر النمر اليه و استشاطَ غضبًا من لكمة طعامه. ركضَ بسرعةٍ نحو تاكيميتشي محاولًا الانقضاض عليه مخرجًا انيابه الحادة.
زفرَ تاكيميتشي و نظر بجدية للنمر ثم رفعَ قدمه و ركل ذقن النمر، وقع النمر للخلف بقوة، مرت عدة ثواني قبلَ ان يقف.
نظر لتاكيميتشي و هو يضغطُ على أنيابه الحادة قبلَ أن يرتجف و تنهالَ دموعه. بكى النمر و ركضَ الى مارسيلين مختبئًا خلفها.
ربتت مارسيلين على رأسه "يوش يوش لا تبكي لا تبكي، خذ هذه قطعة لحم" رمت اليه قطعة لحمٍ كبيرة اخذها النمر و ابتسم ثم اختفى خلف الشجيرات.
تاكيميتشي: "...."
......
"هيا تاكي الصغير أنتَ تستطيع"
نظر تاكيميتشي لأخته التي تشجعه و هي ترتشفُ الشاي و تقرأ كتابًا ثم الى بركة التماسيحِ تحته و هو معلَّق رأسًا على عقب...
"لا أستطيييعععع!!!!!"
يتبع~
أنت تقرأ
⌝توأم⌜ || TR
Storie d'amoreتَاكيميتشي عاد بالزَّمن للمرَّة الأخيرة، و استطاعَ ان ينقذَ باجي و دراكن (كازتورا، باه تشين) . . . و مازالَ مستمرًا. لكن- في هذا الخط الزمني هناكَ شئٌ قد تغير... عادت توأمة تاكيميتشي~ «خالية من الرومانسية✘» ه•٠•٠•٠•٠•ه قصة لإنمي [Tokyo Revengers] ال...