10

1.9K 191 185
                                    

كم لبثنا؟ 🌚

اليوم اخذت الاجازة يتااااا💃🏻

المم استمتعوا بالفصل~

_____________________

وضعت مارسيلين طبق اومليت الارز امام اخيها و جلست مقابله "اتداكيمااس" شكروا على الطعام و بدأوا بالاكل .

ابتلع تاكيميتشي و تحدث "مارسي كنتِ رائعة نيه لما لا تعلميني؟" نظرت اليه مارسيلين لبرهة و ظهر القلق في عينيها "هل أنتَ متأكد؟ مارسيلين لا تريد من تاكي الصغير ان يتأذى"

ابتسم تاكيميتشي بتوتر "ماا انا بخير بخير لن أتأذى إن أصبحتُ قويًّا، ثم اريدُ أن أصبح رائعًا مثلك" لمعت أعين مارسيلين على مدح اخيها و وقفت بينما تضع يديها ناحية قلبها "مارسيلين ستُعلم تاكي الصغير و تجلعهُ أقوى من مارسيلين هذا وعد"

لمعت اعين تاكيميتشي "حقًا! اذا هيا هيا علميني"

جلست مارسيلين لتكمل طعامها و قالت ببرود "تاكي الصغر مصاب ليسَ الان" اصاب الاحباط تاكيميتشي و تنهد بسخط، الا يمكن لهذه اليد ان تشفى بسرعة! لا يطيقُ الإنتظار حتى يصبح قويًا فهذا كالحلم بالنسبة له.

**
تمر ثلاثة اسابيع و ينزع تاكيميتشي الجبيرة و التأمت جروحه تمامًا . نظر تاكيميتشي لاخته بأعين تلمع و قد فهمت ما يحاول الاخر قوله.

تنهدت و وضعت يديها على خصرها بعبوس "حسنًا لكن اولًا عليكَ أن تتغيب ستة أشهر عن أصدقائك-"

انفخض حماس تاكيميتشي و نظر اليها بإحباط، لا يستطيع مازال لم ينقذ الجميع، مازال لم يحقق المستقبل السعيد و قبل ان يتحدث مغيرًا رأيه سبقته هي بقولها "-هذا ان كان اي احدٍ اخر، طالما انا من سيدربك فستكون اربع اشهر و تستطيع زيارة اصدقائك مرة في الاسبوع ، اعرف كيف أنت متعلقٌ بهم"

انهت كلامها بإنزعاج و هي تقسم إن لم يكن الامر أن شقيقها يحبهم لكانت قد تخلصت منهم و رمت جثثهم لثعالب البحر .

قفز تاكيميتشي معانقًا اخته بفرح بينما يردد الشكر لها و كم انه يحبها .

لانت ملامحها و ابتسمت قبل فصل العناق و تنظر للاخر بجدية "صحيح انني احبك، لكن مارسيلين لا تتساهل في التدريبات، هل أنت واثقٌ من ذلك؟"

اومئ تاكيميتشي بجدية "أجل رجاءً دربيني؛ شيشو!" انحنى لها برجاء، لا يستطيع أن ينقذ أصدقاءه و هو ضعيف، يجب أن يتدرب، يجب أن يصبح أقوى!..

ابتسمت مارسيلين بفخر و كتفت يديها، حسنًا ستكون أكثر أربع شهور إثارة في حياتها...

....

"شريك كن حذرًا" وصى تشيفويو شريكه، هم الان في محطة القطار، ودع تاكيميتشي أصدقائه بالفعل و قال انه سيزورهم كل اسبوع لكن قرر تشيفويو اصطحابه لمحطة القطار مع شقيقته.

اخبرهم تاكيميتشي بأنه سيذهب لزيارة جدته المريضة في الريف، و لم يخبر أحدًا بأنه سيذهب ليتدرب مع شقيقته، و هذا ما أخبرته به مارسيلين و مازال يجهل السبب من اخفاء الأمر عنهم ... ربما سيسألها في الطريق؟.

ابتسم تاكيميتشي "لا داع للقلق سأزوركم قريبًا، الى اللقاء الان لقد وصل القطار"

لوح تشيفويو بإبتسامة لتاكيميتشي الذي بادله الابتسامة قبل ان تسحبه مارسيلين و يدخلا القطار .

استقرا في مقاعدهما حيثُ بدأ القطار بالتحرك، تنهد تاكيميتشي و نظر لأخته "نيه مارسي، لمَ لا تودينَ أن أخبرهم بالحقيقة؟"

اغمضت مارسيلين أعينها بإتزان و قالت بطريقةٍ أشبه بمديري الأعمال "هذا بالطبع لكي لا يشكوا بك عندما تود لكمَ أحدهم"

"هااا!!!"

نظرت مارسيلين اليه بنظرتها الجامدة المعتادة "سيظنونَ أن قبضتك ضعيفة كما هي الان ثم بوومم!! تستطيع ضربهم بقوة" رفعت قبضتها و لمعت أعينها عندما تخليت تاكي الصغير الخاص بها يلكم مايكي بقوة. ابتسمت على الاخير .

"هييييييييييي مستحيل أن ألكم اصدقائي!!"

عبست مارسيلين و نظرت للنافذة "حسنًا ربما عليَّ العمل على لين قلبك أيضًا"

أصاب الإحباط تاكييمتشي و فكر أنه كان سيكونُ من الأفضل أن يذهب الى جودو بدلًا من شقيقته، فلسببٍ ما هي تمتلك عداوةً مع أصدقائه لدرجة أنها كسرت هاتفه كي لا يتواصل معهم و وعدته بشراء واحدٍ أخر إن أبلى حسنًا في التدريب .

تنهد مجددًا فقط ما سبب تلك العداوة؟
مازال يتذكر استفزازها لأصدقائه أثناء ذلك الـ......درس؟، حسنًا كان من الرائع مشاهدة تزعزع قادة تومان لكن...حسنًا لا ينكر كانَ ممتعا .

لكنه شعر لسببٍ ما أنها حقًا أرادت لكمهم و ربما كانت ستفعل أكثر من ذلك إن لم يكن موجودًا آن ذاك ، على الأرجح ستستغل فرصة أنهم لا يضربون الفتيات لتفعل بهم ما تشاء ... هذا مرعب! .

إنه يتمنى فقط أن تمر تلكَ الأشهر الأربعة على خير...

....

يتبع~

قصير؟ سوري مولي هذا الي جا ┌( ˘_˘)┐ (ما هقول إني كسلت أكمل بحب أحافظ على ماء وجهي)

المهم اني رجعت و يعني ما هسحب زي قبل
اوكي ممكن أسحب عليها شوية بس يعني مو لدرجة أغيب شهر و كذا فلا تخافوا :)

شكرا لقراءتكم و أعتذر عن السحبة كان عندي إمتحانات نهائية + كسل

بباي~

⌝توأم⌜ || TRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن