حملت الامتعھ مع أمي ووضعناھا تحت شجرھ كبيرھ سألت امي ... اين ابي اين ابي فلم تجبني امسكتني بيدي ومشينآ حتى وصلنآ الى القبور فأشارة الى القبر فقالت انه هنا فصرخت بصوت عالي انتي تكذبين تكذبين سقطت على الارض منھاره ابگي على ماجرى أتت اختي دينا إلي رفعت راسي ونظرت لھا،مسحت دمعتي وقالت ... ابي قال لي يجب ان اكون قويھ ولا ابكي وانتي ايضاً يحب ان تكوني كذالك ... وقفت على قدمي بدأنا بسير سالت امي اي سنذهب اين فأجبتني لا اعلم واصلنآ السير كنت اتذكر ابي كم تمنيت انه معنا الآن مشاعري كانت كلهـا مؤلمه كانت الساعه السابعه ومشينآ ولا نعرف اين نذهب واصلنآ السير حتى تعبت اقدامنآ توقفنآ قليلاً لنرتاح لم اكون اعرف بما تفكر به امي اوإلى اين نذھب موت أبي ترك بداخلي فراغ كبير مازلت السماء
تمطر بغزارھ وقفت كنت جائعه كثيراً سمعت اختآي ..امي انا جائعه امي لم تكن تبالي بما يجري كان خوفي يزداد مع الوقت لم يكن لدي الطعام لكي اطعم اخواتي اكملنآ السير وصلنآ لبوابة كبيرھ مغلقھ وحولھا حراس اقتربت امي من احدهم وهمست له ولااعلم ماذا قالت له ؟؟ ذهب وبعد دقائق معدودھ عاد الحارس ومعه رجل عجوز وقف ذالك الرجل امامنآ قالت امي...ابي الم تعرفني انا ابنتك ماري ،عرفت ان ذالك الرجل العجوز جدي الذي تخلاء عنا وقت حاجتنآ، اخبرت امي جدي بما جرى بوالدي اخذت امتعتھا دون امتعتنآ دخلت الى المنزل مع جدي وتركتنآ بالخارج تحت المطر تبللت ملابسنآ جلست انتظر لساعات طويله امام الباب تعبت من الانتظار عاد جدي واقفل البوابهـ ... ابحثو عن مكان اخر سألته اين نذهب؟؟ فأخبرني انه ليس لديه مايكفي لكي نعيش معه أمرني ان اذهب ولا اعود ابداً وان امي قد تركتنآ ولم تعد تريدونآ شعرت بالالم شعرت ب ان حياتي انتهت بدون وآلدي اخذت اختآي ومشينآ بعيداًعن منزل جدي بدأت أتسأل لماذا تركتنآ امي ؟؟ ولماذا لم تكن تعابير وجههآ حزينه لفراق ابي؟؟ هل امي تكرهنآ؟؟واين سنذهب؟؟ولماذا جدي يكرھ ابي ويكرهنآ قلبي امي قاسي لما تحزن لما جرى بنآ دخلت المنزل ونست اننآ بحاجه اليھا لم اعرف مالذي يجري وماسيحصل لنا واثناء طريقنا للعودھ وجدنآ رجل عجوز ينقل جرات الماء بالعربه توقف ونظر الينآ وكانت ملامح الحزن والتعب في وجهنآ سقطت اختي دينا على الارض من شدة التعب ظننت انها ماتت قمت بصراخ ولم اعرف اتصرف في ذالك الوقت اخذنآ ذالك العجوز الى منزلھ دخلت المنزل وكنت خائفه على اختآي قدم العجوز العلاج لاختي دينا وزوجته عجوزھ قدمت لنآ الطعام وأتت بملابس وقالت لي ... ارتدي هذه ،ارتديت تلك الملابس احسست بالامان وبالدفئ في ذالك المنزل قمت العجوزهـ بترتيب غرفه لنآ وبعدهـا ذهبنا لنوم لم استطع النوم من شده الحزن وتفكيري بما جرى وفي الساعه الخامسه فجراً سمعت ذالك العجوز يصرخ فتحت باب الغرفه بكل هدوء لكي لايشعرون بي كنت اسمعه يقول... اين كنت وماذا تفعل بالخارج حتى هذا الوقت المتأخر من الليل؟؟دخل العجوز غرفته واقفل الباب بقوهـ،كان بيدي قلم من أبي فسقط على الارض خارج الغرفه ف أسرعت لا اخذهـ امسكت بالقلم ووقفت!!شعرت بأن احدهم خلفي شعرت بشي ينظر إلي !! خفت كثيراً اخذت نفس عميق ونظرت خلفي فوجدت فتى ينظر إلي ،سارعت بالذهآب الى الغرفه ولكن لم استطع كان ذالك الفتى يمسك بيدي قلت له... اترك يدي اتركهـا،قال اخبريني من انتي ولماذا هنا؟؟ قلت له انا اسمي اليس واختآي دينا ودنيا وانت مااسمك؟؟ ذهب ولم يخبرني ب اسمه دخل الغرفه الخاصه به ودخلت الغرفه وجلست افكر بمنزلنآ القديم الساعـه السابعه صباحاً نهظت ووجدت العجوزين في حديقه المنزل ذهبت اليهما واخبرت العجوز انني اريد العمل معه ف اخبرني انه يحتاج هذه المساعده ذهبت معهما للعمل وجدت ذالك الرجل الذي اخذ منزلنا امسكت به وسالته من اعطاك منزلنا ف اخبرني ب اسم من اعطاه المنزل كان والد كاترين المغرورهـ كان منزل العجوز بريف اخر عن الريف الذي يوجد به منزلنا القديم،تألم كثيراً لماذاتلك الفتاة تكرهني؟؟اخبرت العجوزين بقصتي كامله ووقتهـا كنت ابكي اخبرتهم بماجرى اخبراني ب انني ب امان عدنآ للمنزل فوجدت امتعتنآ خارج المنزل دنيا بالخارج تبكي وديناتحمل دميتهـا وتناديني تفآجئت'
-لماذا امتعتنا خارج المنزل؟؟
-مالذي جرى ولماذا دينا تناديني؟؟
-من الذي فعل هذاوماالسبب؟؟
-ماهو سبب بگى دنيا؟؟
انتظرونـي بالبارت الثالث ❤️