البارت العاشر

188 14 8
                                    

لم اكون املك شيء من المال ذهبت الى العجوز كاري وطلبت منه ووعدته ان اعيد المال له،اخذت منه المال وشكرته اكملت طريقي الى ذلك العنوان،كنت خائفه وقلقه كنت بحاجه لشخص يساعدني في طريقي لذلك العنوان،ذهبت لمنزل مارك طرقت الباب!!فتحت الباب امه،قلت لها:هل ب إمكاني رؤيت مارك.قالت:ادخلي ي أبنتي.دخلت غرفته واخبرته بماجرى طلبت منه مساعدتي،قال لي:لماذا اتيتي الى هنا لتقولي لي هذا ابحثي عن شخص اخر ف امرك لايهمني.لم اقل شيء خرجت من منزله اكملت طريقي لذلك العنوان،خرجت من الريف تعبت من السير جلست تحت شجره لارتاح قليلاً،رايت فتى صغير ينظر إلي وبعدها هرب بعيداً ونهضت واكملت السير.وقف امامي مجموعه من الفتيآن!!خفت منهم كثيراً سالتهم مالذي يريدونه مني،اجابني احدهم اعطينآ المال الذي معك وسنتركك واذا لم تعطينآ المال سناخذه بالقوه.
وقفت افكر اعطيتهم المال كله انا فتاه لا استطيع تغير شيء ابداً بدأت بالبكاء كيف يمكنني ان اذهب الى اختآي لن استطيع الوصول اليهم.وفجاءة اصطدمت ب احدهم،كانت فتاه كانت تلك الفتاه كاترين سالتها لماذا انتي هنا.قالت:لاشان لك،تشاجرت معي وكنآ نبكي اخبرتني ب انها ضلت طريق العوده.سألتني فلم اجبها فهي تفرح لحزني مشينآ معناً في الطريق لاوصلها لمنزلها مشينآ لمسافات طويله حتى وصلنآ الى الريف الذي يقع فيه منزل كاترين مشيت!!وجدت المنزل الذي يحمل العنوان الذي اعطتني العجوزه ايمي،اخيراً وصلت ولكن كاترين معي لا اريدها ان تعرف شيء يخصني.واصلنآ المشي كان بيتها بعيداً،تعبنا من السير قالت:تعبت من السير ولم يبقى الا القليل.
واصلنآ السير حتى وصلنآ منزلها وقفت امام البوابه دخلت.وامرت الحراس ب اقفال البوابه لقد اقفلوها بوجهيي.وقفت وقالت اذهبي ياايتها الخدامه الى اي مكان اخر يأويك.
بدأت بالصراخ فتحت البوابه ودخلت وقمت بضربها امسكني احدى الحارس واخرجني،تمنيت ان اقتلها اواحرقها اكملت المشي وعدت الى المنزل الذي يحمل نفس العنوان الذي اعطتني العجوزة ايمي
وصلت الى المنزل،كنت متردده .اخبرت احدى الحراس اني اريد مقابلة صاحب المنزل،ذهب الحارس وبعدها خرج صاحب المنزل!!انه كيفن زوج امي!!قال:اهلاً بك اليس.قلت له:اين اختآي؟قال:من اعطاك عنوان منزلي.اخبرته انها العجوزه ايمي من اعطتني،ضحك وقال:لن تاخذي اختيك ولن يعودا معك.صرخت بوجهه،قال اذهبي وقفت امامه وقلت:ابي اوصاني انا اهتم بهما ارجوك.فقال:اي اباً تتحدثين عنه.قلت له: مالذي تريده امي من اختاي بعد ان تركتنآ.قال:هي ليست امك وروري ليس بوالد ودينا ودنيا ليس ب اختيك.لم اصدق فقلت له: انت تكذب انت تكذب
قال:انتي اليس برين اذهبي الى العجوزه ايمي لتخبرك بكل شي.اقفل البوابه لم اصدق بدأت بالبكاء اخذت الورقه التي يوجد فيها العنوان،تأكدت من العنوان اكثر من مرة...
-هل ماقاله كيفن صحيح؟؟
-لماذا فعلو هذا؟؟
-وماهي حقيقتي؟؟
انتظروني الحادي عشر...

روايھ صرخھ تحت الترآبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن