كنت كل صباح اخذ تلك الورقه والصور وانظر اليهاكنت كل يوم انتظره بفارغ الصبر كنت انتظر احد الحراس يأتي إلي ويقول:هناك من يود مقابلتك.وقفت خلف ابواب الزنزانه امسك القضبان بيدي كنت فرحه،وفجاءه اتت احدى الفتيات التي معي بالزنزانه قالت:يافتاه.لم اجب امسكت بكتفي وضربتني على وجهي،قمت بالصراخ في وجهها
وقمت وضربتها وتشاجرت معها ،سمع الحراس صوت الصراخ وابعدونآ نقلوني الى زنزانه اخرى،وقفت عند بوابة الزنزانه نظرت إليهم دخلت واخترت سرير اخر جلست كان السرير بالقرب من النافذه كان بأمكاني ان ارى السماء،اتت إلي فتاه وسألتني:م اسمك؟قلت لها:اليس وانتي.اخبرتني ب ان اسمها جوليت اصبحت جوليت صديقه لي اخبرتني عن قصتها كانت قصتها حزينه كانت تبكي وهي تحكي القصه،وبعد مرور اربع اشهر على اول واخر رساله وصلتني من مارك خرجت امشي مع جوليت في فناء المبنى،اتى إلي احد الحراس واخبرني ان احدهم يود مقابلتي.
ظننت ب انه مارك كنت فرحه دخلت غرفة المقابله وجلست كانو الحراس يجتمعون حول الغرفه،وفجاءة دخلت كاترين قلت لها:مالذي اتى بك الى هنا.قالت:لاخبرك بشيء يحزنك ويحطم قلبك.لم اجبها
قالت:اشدت المرض بوالدت مارك وانا اقنعت مارك ان نسافر انجلترا لعلاج امه وبعدها نتزوج ونعيش حياة سعيده ولن يأتي لانقاذك واخراجك من هذا السجن انتي سوف تموتين هنا مارك لي س انفق عليه من مال. واخبرتني ان مارك لم يكتب الرساله وان من كتبه العجوز كاري.
قلت لها:اوصلي إليه تحياتي واتمنى لكما حياه سعيده.وقفت اردت الخروج من الغرفه،قالت كاترين:اخبرته بحياتك الحزينه اخبرته بقصتك اخبرته بأنك بلا والدين.امسك بي احدى الحراس واخرجني من الغرفه واقفل الباب،هل صحيح ماقالته؟ظننتها تكذب لتغيضني.
عدت الى الغرفه وبدأت التفكير انها تستغل حاجته للمال لتحقيق ماتريد، ،فتحت الرساله وبدأت اقرأها مجدداً،كم تمنيت ان يكون كلامها كذب،سيذهب مارك مثل ماذهبو ،لماذا كاري كتب الرساله لماذا يفعل هذا؟؟بدأت بالبكاء لماذا كاترين تفعل هذا بي؟لماذا اخبرت مارك بكل شي؟ لن اخرج من هنا مر زمن على هذه الرساله،اربع اشهر لم يرسل غيرها،هل من الممكن انه كان يتلاعب بمشاعري.لماذا كاري كتب الرساله؟؟للاسف لم يبقى لي غيره،حياتي انتهت ظننت اني سأموت في الزنزانه.كان كيفن وكاترين سبب معناتي اخذآ كل م املك،اتت جوليت ورأتني ابكي قامت بسؤالي لماذا ابكي،اخبرتها بما جرى حاولت ان تزرع فيني الامل ... -كم مده من الزمن س ابقى في السجن؟؟
-ماذا سيحدث لي؟؟
انتظروني في البارت الخامس عشر