Eccentric !

12.9K 393 83
                                    

Then I realized that he did not like me but was recovering from me from another story and this was the worst thing that man could..

ثم أدركت انه لم يحبني بل كان يتعافى بي من قصه أخرى وهذا أسوأ ما قد يدركه الإنسان!




حسناََ ها أنا ذا.. كيم همس سوف ابدأ يومي الأول في العمل حسناََ انا متحمسه كثيراََ وأريد أن أحقق حُلمي كطبيبه نفسيه.

ابي دائماََ ما كان يشجعني على هذا العمل وامي لا.. لأنها تخاف قليلاََ من هذه الأمور.

حسناََ انا لستُ طبيبه نفسيه عاديه انا اعمل في مستشفي امممم كيف اقول.. مستشفى نفسيه خاصه بالجرائم...!

أجل هذه المستشفى تضم الناس التي لديها حاله نفسيه وافتعلت أبشع الجرائم مثل القتل.. التي كانت تفكر في الانتحار.. المدمنين وغيرهم بالطبع.

وانا عملي هنا أن أتكلم معهم واحاول أن اجعلهم أُناس طبيعيه من جديد ومن افتعل ذلك حقاََ يعاقبه القانون ومن افتعل ذلك بدون درايه منه يرجى التأكد من حالته وعدم اخراجه من المستشفى غير أنه أصبح انساناََ عادياََ مثل باقي البشر.

شغفي في هذا العمل كان يكبر ويكبر ويكبر وها أنا ذا الطبيبه النفسيه كيم همس
قرأتُ الكثير عن هذا المجال وانا في الثانويه وانا الان تخرجتُ من جامعه الطب.

حسناََ انا في طريقي الان الى العمل..حظ موفق لي.

وصلت للتو إلى المستشفي والصراحه كان شكلها مخيف نوعاََ ما أضاف إلى قلبي رهبه وتوتر.

صعدت إلى المصعد وذهبت في وجهتي إلى مدير المستشفى.

طرقت الباب عده طرقات وسُمح لي بالدخول

" مرحباََ سيد وانج هل يمكنني الدخول؟"

السيد وانج " بالطبع تفضلي انسه كيم"

اوه هل يعرفني؟

دخلت وجلست حيثُ أشار لي أن أجلس.
جلس السيد وانج على مكتبه وانا مقابلةٌ له.

السيد وانج " حسناََ انه اول يوم لكِ هنا انسه كيم"

" أجل هل كنت تعلم انني اتيه اليوم سيدي؟ "

السيد وانج" أجل كنتُ أتطلع على ملفك منذ قليل قبل أن تأتي انتِ"

أومأمت له بخفه مع ابتسامه خفيفه مني جعلته يبتسم مما سبب استغرابي ثم اردف
" هل تعلمين شيئاََ انسه كيم.. انا حقاََ أرى فيكِ زوجتي الراحله.. شغوفه للعمل وايضاََ ظاهرٌ عليكِ انك ماهره في عملك"

patient rooms 101 ( مريض غرفه ١٠١) ~ مُكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن