The person remains stuck in the memories of one and he is well aware that he will not disappear and one remembered, no matter how many days passed, is a valuable feeling.
أن يظل الشخص عالقاََ في ذكريات أحدهم وأنه يدرك جيداََ انه لن يختفي وسيظل احدََ متذكراََ اياه مهما مرت الايام ،هو شعور ثمين للغايه.
.
.
.
.
☔
" لما لا تريد أن جونغكوك.. انا أخبرتك أن تتغلب على مخاوفك.. إنها طفله صغيره.. وانت لن تؤذيها.. انا اعلم ذلك جيداََ"
نظر جونغكوك إلى ميرا التي تلعب في الحديقه بدُماها الصغيره.
اول شيء أردت أن اعالج جونغكوك به هو مخاوفه من أي شيء.." تقدم واجلس معها هياا "
ابتلع ما في جوفه بتوتر وذهب لها..
قال" مرحباََ.. "
قالت ميرا في سعاده" عم جونغكوك كيف حالك؟ تعال واجلس معي"
أخذت ميرا بيديه بعفويه وجعلته يجلس معها.
نظر لي وانا اومأت له بابتسامه.مر اليوم بسلام وجونغكوك اعتداد على الأمر كثيراََ وهذا أعطاني املاََ كبيراََ في تحسنه.
مر يوم.
يومان.
ثلاثه أشهر.جونغكوك بدأ في التحسن ولكن ليس كلياََ.
وانا أقع في حبه يوم بعد يوم ولكن هو لا يلاحظ حتى هذا شيء جيد.ولكن جونغكوك غير غافل عن كل تصرفاتي تجاهه ولكن أشعر بأنه لا يُريد إقحام نفسه في حب مره اخرى.. شعرتُ بذلك..
في الصباح كنا نجلس انا و روزيل وميرا في الحديقه وكان جونغكوك وداني يجلسون في الداخل يشاهدون مباراه ما..
داني " هي.. جونغكوك.. اتشعر بتحسن مع همس؟"
همهم جونغكوك وقال " أجل.. وكثيرا.. هي من عالجتني انا مدينٌ لها بحياتي اقسم.."
داني " اوه يا رجل هل انت واقع في الحب معها؟"
جونغكوك نظر له بإستغراب " ماذا؟ لا انها طبيبتي لا أكثر ولا أقل.. لا أفكر بها بهذا الشكل"
التقطت مسامعي آخر جمله قالها جونغكوك
شعرت بوخز في قلبي بسبب كلماته تلك.
أنت تقرأ
patient rooms 101 ( مريض غرفه ١٠١) ~ مُكتمله
Fanfic=" جونغكوك هل انت بخير؟" -" انا؟ من انا بالأصل؟" هي من عالجتني!!!! انا حقاََ لستُ مريض.. اوه يا إلهي شكراََ لك. انا مدينٌ لها بحياتي اقسم.. JEON JUNGKOOK.. ENJOYED 🌧️♡