Human began his heart when choosing a person who does not fit his feelings.
يخون الانسان قلبه عندما يختار شخصاََ لا يليق بمشاعره.
.
.
.
.
.
.
.
☔
حسناََ استأذنت من مُدير المصحه أنني أريد أن اعالج جونغكوك بالخارج.
هو رفض بالبدايه ولم يرضى ولكن انا بطريقتي الخاصه جعلته يوافق وهي الإصرار..
في صباح اليوم التالي بعدما أقنعت جونغكوك بالسفر وهو كان خائف للغايه كونه كان سيخرج.
كنت خائفه الصراحه من رده فعل جونغكوك ستكون طبيعيه ام لا..
ولكن لما لا نبدأ مغامره جديده بالعلاج..استيقظت وذهبت إلى المرحاض كي استحم واخفف التعب عني..
صراحةََ تكلمت مع داني أمس وقلت له أنني سوف أكون في روسيا الليله..
هو فرح للغايه كونه سيراني.
انتهيت مرتديه بنطال اسود اللون واسع وفوقه هودي باللون الرمادي وربط شعري على هيئه ذيل حصان ووضعت بعض المساحيق الخفيفه ثم ارتديت حذائي الأسود ثم أخذت حقيبه السفر الخاصه بي وحقيبتي الأخرى الصغيره التي أضع بها معظم اشيائي.
تكلمت مع جاك الذي سيوصلنا انا وجونغكوك إلى المطار وقال لي انه ينتظرني بالأسفل.
ذهبت إليه و وجدته ينتظرني بالأسفل ناولته جميع حقائبي الثلاثه وأخذت معي حقيبتي الصغيره.
قلت له " إلى المصحه جاك.. من فضلك"
اومأ برأسه لي بابتسامه خفيفه للغايه.
ذهبنا في طريقنا للمصحه.
وصلنا بعد نصف ساعه تقريباََ لأن زحمه السير كثيره اليوم.
وبالإضافه إلى السلحفاة التي تقود السياره.حسناََ همس بلا تنمر ارجوكِ!!
نزلت من السياره وقلت له " انتظرني جاك هنا دقيقه سوف أجلب شخص ما"
" حسناََ سيدتي "
هذا ما كلف نفسه بالنطق به.
أخذت نفسي ونزلت من السياره فوجدت السيد تشوي يقف عند مدخل المصحه.
أنت تقرأ
patient rooms 101 ( مريض غرفه ١٠١) ~ مُكتمله
Fiksi Penggemar=" جونغكوك هل انت بخير؟" -" انا؟ من انا بالأصل؟" هي من عالجتني!!!! انا حقاََ لستُ مريض.. اوه يا إلهي شكراََ لك. انا مدينٌ لها بحياتي اقسم.. JEON JUNGKOOK.. ENJOYED 🌧️♡