كل عبارات الحب اختصروها فـ
" لو كنت شوكاََ في سبيلي ، لعبرت طريقك حافيــا"
.
.
.
.
.
.
.
.
استيقظت على آلام في رأسي صُداع شديد داهمني..
استيقظت ولم أجد ميرا بجانبي انها بالتأكيد ذهبت إلى المدرسه الخاصه بها.روداني اتصالات كثيره.
جين ، وكارما ، ومدير المصحه؟!
اعتدلت في جلستي ونظرت إلى الهاتف قبل أن أعيد الاتصال بـ مديري.
" مرحباََ سيدي صباح الخير"
نبثت.
" صباح الخير لكِ ايضاََ همـس.. هل انتِ بعلم أن جونغكوك هُنا فـ كوريا؟"
قال وانا شعرت بثقل فـ خافقي فقلت له " أجل سيدي لقد رحل مع حبيبته.. لا أعرف ما اسمعها ولكنه أصبح بخير الان.. جونغكوك طبيعي مئه بـ المئه لا تقلق"
" همـس أانتِ متأكده مما تقولينه؟ على العموم لقد أتى إلى هُنا وقال لي انه يُريد أن يستلم تلك المصحه لأنه الوريث لها كما يُزعَم.. أنتِ تعلمين"
" اوه بهذه السرعه...؟ لم أتوقع نحن كنا في روسيا كما تعلم سيدي وأنه رحل أمس فقط.. انا متأكده بأنه بخير لا تقلق... انه بخير منذ البدايه اساساََ "
قلت آخر جمله لي بخفوت.." ما الذي قلته همس؟ لم اسمعك جيداََ "
قلت بعدما استفقت من شرودي" احم.. لا شيء سيدي هل يمكنني أن أطلب منك طلب قبل أن تذهب وتترك المصحه ارجوك؟ "
قال" بالتاكيد ابنتي تفضلي؟ "
قلت بحزن.." اريد ان اقدم استقالتي.. ارجوك لا ترفض ذلك "
تنهد عبر الهاتف وقال " حسناََ مع أنني لا أريد أن تخسرك تلك المصحه ولكن.. على راحتك انتِ.. اوه صحيح بذكر حبيبه جونغكوك تلك.. إنها سوف تُدير المصحه معه.. "
توقعت منها شيء كذلك..
انها سوف تنزف منه جميع أشياءه..
سوف تخرب حياته وهو سوف يرى ذلك." حسناََ سيدي لا بأس يفعلون ما يشاءون.. سوف انزل إلى كوريا كي أوقع على هذه الاستقاله ثم أعود.. "
" حسناََ تَعُودين بسلامه.. وداعاََ؟ "
" متى ستترك المصحه سيدي؟ "
أنت تقرأ
patient rooms 101 ( مريض غرفه ١٠١) ~ مُكتمله
Fiksi Penggemar=" جونغكوك هل انت بخير؟" -" انا؟ من انا بالأصل؟" هي من عالجتني!!!! انا حقاََ لستُ مريض.. اوه يا إلهي شكراََ لك. انا مدينٌ لها بحياتي اقسم.. JEON JUNGKOOK.. ENJOYED 🌧️♡