Everything was quiet in the city .. except my heart.
كان كل شيء هادئاََ في المدينه إلا قلــبي..
.
.
.
.
.
.
.
☔
رأسي مشوش حقاََ.. رجعت إلى المنزل بعد جلسه جونغكوك اللعينه تلك لا أستطيع المشي حقاََ أصابعي مازلت تقطر دماءََ.
حسناََ حظيت بحديث غاضب معه لأنني قلت له أنه ليس القاتل وهو مُصِر على أنه كذلك..
لم اخذ اجابه عن موضوع دخول يونغي إليه بغيابي الا بالاخير وانا ذاهبه
Flashback.
قلت له بغضب " لستُ انت القاتل جونغكوك.. لستُ انت ألا تفهم هذا؟ هل هذا شخص يظهر عليه هذه الأشياء الشنعيه؟؟ هل تصدق هذا في نفسك؟"
قال لي " أجل انا فعلت كل ذلك.. فعلت كل هذه الأمور الشنيعه"
قلت له بغير قصد أن تؤدي هذه الجمله مني إلى اجابته التي انا انتظرتها " من قال هذا جونغكوك.. من يملئ عقلك بتلك الخرافات.. انت بريء جونغكوك.. بريء "
قال لي وهو يهز رأسه نافياََ" لا لا يونغي قال لي ذلك قال لي أنني مجرم قال لي أنني مذنب ويجب أن اُعاقب على الذي فعلته لا.. انا لا أُريد أن اعاقب طبيبتي ارجوكِ اخبريه ذلك ارجوكِ.. انا اسف " قال بترجي وبكاء..
أنا منصدمه حقاََ..
يونغي انت.. انت ما اللعنه؟!!!
لما انت هكذا.. لما تقول له هذا بسبب انك تحب سوزن فقط؟!ااه يا رأسي لم أشعر بشئ حولي غير أن جونغكوك ضَحِك ضحك هستيري وهو يبكي.. يبكي ايضاََ بهستيريه.
دخل كيون مسرعاََ عندما سمع صوته العالي كثيراََ ، ضمني داخله خوفًا علىّ ، ودخل بعدها أطباء آخرين ليهدؤه ويعطوه منوم لينام الليل بأكمله حتى لا يؤذي نفسه ويستيقظ صباحاََ ناسياََ ما حدث بالأمس..
هذا جيد..
كيون ضمني داخله وخرجنا وقال لي " لو كنتِ ظللتي لحظه معه كنتِ ستكونين ميتةََ الأن انستي".
ابتعدت عنه مشوشه كثيراََ واومأت له وبعدها تركني وذهب وانا ظللت واقفه مكاني منصدمه اقسم.
امسك حذائي بيد وحقيبتي ومعطفي بيد أخرى.
أنت تقرأ
patient rooms 101 ( مريض غرفه ١٠١) ~ مُكتمله
Fanfiction=" جونغكوك هل انت بخير؟" -" انا؟ من انا بالأصل؟" هي من عالجتني!!!! انا حقاََ لستُ مريض.. اوه يا إلهي شكراََ لك. انا مدينٌ لها بحياتي اقسم.. JEON JUNGKOOK.. ENJOYED 🌧️♡