I held the first thread.

5.9K 280 104
                                    

.

.

.

.

.

.

.

.

"A strange feeling is that they come as if the world's grief of society in your entire you want to scream high but you can not even know what the cause of this feeling is caused."

"شعور غريب هو ذلك الذي يأتيك وكأن حزن العالم مجتمع بداخلك تريد أن تصرخ بشكل عالي لكن لا تستطيع رغم انك لا تعلم ما سبب هذا الشعور."

.

.

.

.

.

.

.

.

عندما دخلت إلى مكتبي..

قلت " أونو؟ ما الذي تفعله هنا الديك مشكله؟ "

قلت له بقلق أنه لايزال صديقي طفولتي.. وايضاََ درسنا معاََ ودخلنا نفس المجال ولكن هو الطب النفسي العادي.

قال بحرج مما كان يفعله لي بالماضي" جئت كي اتحدث معكِ فقط في مواضيع متعدده أردت بالأصل أن افتحها معكِ منذ مده.. ولا تقلقي انا بخير.. "

اومأت له وقلت له أن يجلس وسألته إن كان سيشرب شيئاََ ما.
" هل تريد شرب شيئاََ ما؟"

قال لي " حسناََ ليس هناك ضرر في كأس من القهوه"

قال وانا رفعت سماعه الهاتف وقلت لـ تلك السكرتيره التي لا اعلم اسمها حقاََ.. قلت لها أنني اريد اثنتان من القهوه.

أقفلت الهاتف ونظرت لـ أونو لأُحثه على الكلام فاعتدل في جلسته وقال لي" اولاََ انا اسف جداََ واعتذر لأنني نسيت ان أُعزيكِ في والدك المرحوم.. احم فلترقد روحه بسلام.. حقاََ انا كنت خارج البلاد لمده اسبوع كنت في النرويج لأن حالات الانتحار هناك كثيره فذهبت لمعرفه السبب واعالجهم.. اعتذر مره اخرى.."

قلت له تزامناََ مع دخول السكرتيره.. ااه السكرتيره مارڨل ااه اخيراََ واللعنه تذكرت إسمها..!
وضعت هي القهوه وذهبت فوراََ.

" لا بأس أونو انا لا الومك على هذا الموضوع لأنك بالفعل لم تكن تعرف ولم تكن هُنا.. انا اعرفك حق المعرفه انت لن ولم تتركني في شيء كهذا.."

patient rooms 101 ( مريض غرفه ١٠١) ~ مُكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن