Sozen?!

4.5K 247 81
                                    

ألن تزول تلك الألام من صدورنا..
الن تأتي تلك الآيام التي ننتظرها..
ألن يكفي.. لم أعد اتحمل..

.

.

.

.

.

.

.

استيقظت في الصباح على هزه في كتفي.. فتحت اعيني لأجد جونغكوك يجلس فوق رأسي.

فركت في عيوني قليلاََ لأستطيع النظر حتى.

" صباح الخير جونغكوك.. ما الذي تفعله هُنا؟"

قال لي " أين كنتِ البارحه.. عندما اتيتي جلستِ فقط في غرفتك ولم تهتمي حتى لأمري.."

قلت له وأنا اعتدل في جلستي " كما قلت جونغكوك.. ذهبت لاشتري بعض الآشياء من المول التجاري.. انا فقط كنت متعبه اعذرني ارجوك.."

نظر لي كالأطفال وقال" ماذا كنتِ تجلبين هاه؟"

نظرت له وقلت" أانت تأتي إلى غرفتي كي تسألني هذا فقط... أيها اللعين اخرج "

لم أشعر بنفسي الا وانا اضربه بالوساده التي خلفي وهو وقع على السرير من كثره الضحك..
وبحركه غير متوقعه تبادلنا الادوار أصبح هو من يمسك الوساده وانا نائمه..

حسناََ والان..

نظرت له نظره مليئه بالحب.. لعله يفهم ما فـ قلبي ولكنه كـ جونغكوك.

نظر لي ببروده المعتاد مؤخراََ ومن ثم ابتعد وقال " انتظرك بالأسفل كي نفطر جميعاََ.. وايضاََ أشعر أنني متضجر قليلاََ لنذهب إلى الشاطيء ما رأيك؟"

نظرت له وأنا أستند بذراعي وراء ظهري " حسناََ سوف انزل حالاََ سأُبدل ملابسي إلى أخرى وسأتي وسنذهب بعدها مباشرةََ لأنني سأذهب كي أجلب هديتي"

اومأ لي ببرود ثم ذهب.

لما هذا البرود يا هذا؟.. اذهب انت وشكلك الوسيم ذاك.

هي هي همـس... هيا.

استقمت من مكاني وبعدها ذهبت إلى المرحاض وملأتهُ بالمياه الدافئه وغصتُ به وبعدها خرجت مرتديه تنوره بلون السماء تصل إلى أعلى فخدي وتيشيرت صوفي خفيف ابيض اللون وحذاء رياضي ابيض اللون وأخذت حقيبتي ورفعت شعري على هيئه ذيل حصان.

patient rooms 101 ( مريض غرفه ١٠١) ~ مُكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن