المقدمة

994 55 4
                                    

تبدا الاحداث ونحن نشاهد بوابة ضخمة رمادية شفافة بتظهرمن العدم ونلاحظ ملامح الدهشة على مايكي و سارة ومن ثم يبدا مايكي يتوسل للسارة بعدم الرحيل وان تبقى بجانبه ......فماذا يحدث هنا !!!? دعونا نعود للوراء لمعرفة ما يحدث 

عندما كنت في السنة اولى الثانوي كنت منغمسة في دراسة فقط و وحيدة بدون اصدقاء كنت كالشبح في القسم لان زملائي في القسم لم يكونوا يعرفوا حتى اسمي ولكن في نهاية فصل الخريف صدرت مانغا اسمها طوكيو ريفنجرز لقد انشهرت كثيرا لدرجة انه اينما اذهب اسمعوا عنها لذلك انتابني الفضول حولها لذلك لاول مرة في حياتي اذهب لمتجر بيع كتب لاشتري مانغا وفي الليل قبل ان انام وبعد ان انتهيت دراستي ذهبت الى الفراش وبدات بقراءة المانغا و بدون وعي مني جبت الصباح وانا اقرء وقد كان لاول مرة استمتع بقراءة كتاب لذلك كنت من اكبر مشجعين لهذه المانغا وكنت دائما انتظر صدور فصول جديدة وبعد سنتين صدر الفصل الاخير وبمجرد رؤية النهاية والمتمثلة في موت شخصيتي المفضلة مايكي اجهشت بالبكاء لدرجة اني استغربت من نفسي لقد كان اول مرة اشعر بهذا الاحساس في حياتي لقد بكيت حتى الصباح لقد كنت حزينة جدا لدرجة اني لم انم طوال الليل و عندما بدء المنبه بالرنين اوقفته بالسرعة وذهبت لاحظر نفسي لذهاب للثانوية لم اكل فطوري حتى بسبب حزني لقد كانت اسخف نهاية رايتها في حياتي كلها وانا مسرعة في الطريق لذهاب الى الثانوية صدمتي شاحنة ومت ........

قبل ان اغلق عيناي تمنيت ان التقي بمايكي لاغير نهايته وبعدها مت ...وهنا تنتهي حياتي الاولى....

طوكيو ريفنجرز : سوف اصنع مستقبل الاخر لهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن