بعد مرور يومين اجتمعت العصابة في الضريح موساشي كان الجميع منتضر مايكي طبعا انا كنت اعرف سبب الاجتماااع ..المهم وصل مايكي والجميع انحنى له وبعدها بدء مايكي يتكلم عن انظمام تيتا كيساكي وانه سيكون قائد الفرقة باه تشين الذي تم اعتقاله . ويعلن ان هناك معركة ستقام بين تومان و عصابة فالاهالا وخلال هذا ينشق «باجي كيسكي» أحد قادة تومان إلى فالاهالا إلى جانب «كازوتورا هانيميا» أحد المؤسسين لعصابة تومان، وعندما يرى مايكي ان تاكيميتشي يكره كيساكي يعده مايكي بانه سيطرد كيساكي من العصابة إذا نجح في إعادة باجي إليها، وينضم تاكيميتشي وطبعا انا كذلك رسميًا إلى تومان كأحد أعضاء فرقة «تاكاشي ميتسويا». و انا طبعا كنت اعرف جيدا هذه الاحداث بعدها يكتشف تاكيميتشي لاحقًا أن مايكي يحمل ضغينة ضد كازوتورا الذي قام بقتل شقيق مايكي الأكبر شينيتشيرو قبل عامين، بالإضافة إلى هذا يتحالف تاكيميتشي مع «تشيفويو ماتسونو» فيعرفني عليه وانا كنت سعيدة لانني تعرفت على شخصية مخلصة مثله المهم بعد التعرف عليه اخبرته بانني اعلم جيدا عما يفعله باجي سان وانا اعلم بانك تعتقد ان سبب انظمام باجي لفالاهالا يعود الى بحثه عن معلومات تخص كيساكي اليس كذلك . اندهش تشيفويو كثيرا واخبرني كيف اعلم كل ذلك فاجبته بانني ساخبره عما اذا كان ذلك صحيح او خطا واذا كان خطا فساعطيه الاجابة الصحيحة وبانني ساساعد باجي قدر ما استطيع ولكن في المقابل هناك ما اريده منه .... نظر الي تاكيمتشي وعقد حاجبيه كما لو انه يسالني عما افعله .
صمت تشيفيو وفكر قليلا ثم اجابني بانه موافق ولكنني تفاجات فانا لم اخبره بعد عما اريده منه ومن ثم ابتسمت وقلت له بانني لا اتوقع اقل من ذلك منه . على كل حال اخبرته بانني اريده ان ينظم للفرقة التي سيكون تاكيميشي قائدها ويصبح نائبه والتي ساطلب من مايكي تشكيلها بعد ان اعيد باجي لتومان فما هو رايك فهل انت موافق ? عم الصمت لبرهة ثم اجاب بانه وافق منذ البداية وانه لايتراجع عن كلامه فقلت له : انت تدرك جيدا بانك ستترك باجي بعد ان يعود لتومان . فاجابني بنبرة حزينة بانه يعلم ذلك ولكن ذلك لا شئ مقابل مساعدة باجي سان .. هنا ابتسمت وقلت له بانه شخص مخلص بحق ... بعد ذلك قال لي : اذا ماهيا الاجابة عن السؤال هل ما اعتقده حول انظمام باجي سان للفالاهلا صحيح او خطا ..فاجبته بان ذلك صحيح ففرح تشيفيو كثيرا ومن ثم سالني عن الخطة التي ساتبعها لارجع باجي لتومان . فاجبته بانني لا استطيع اخباره بذلك فقط ان يتبع تعليماتي وبان يثق بي ..
بعد رحيل تشيفويو سئلني تاكيميتشي عما اقصده من تشكيل فرقة ولماذا يكون هو القائد . فاجبته : الا تريد ان تتربع على عرش تومان فها انا ذا اعطيك فرصة جيدة .. صمت تاكيميتشي لبرهة و قال لي : حسنا انا موافق وكذلك لن اسئلك كيف عرفتي هدفي .. فتبسمت له و شكرته على تفهمي
أنت تقرأ
طوكيو ريفنجرز : سوف اصنع مستقبل الاخر له
Romance??? ماذا يحدث لو دخلت لعالم طوكيو ريفنجرز بمجرد ان علمت بمعاناة مايكي اقسمت بانه لو سمحت لي فرصة واحدة لحمايته لاستغللتها واحاول كل ما ستطيع لابني له مستقبل سعيد وها انا ذا تتحقق امنيتي لقد استيقظت ووجد نفسي في عالم طوكيو ريفنجرز لم استطع تصديق ذل...