في اليوم التالي جاء كل من تاكيميتشي و تشيفويو و باجي لمنزلي كما هو مخطط و بعدها قلت لتشيفويو و تاكيمتشي بان ينتظرا في غرفة الضيوف واما بنسبة لباجي فسياتي لغرفتي هناك موضوع مهم لاتكلم معه . احس كل من تاكيميتشي وتشيفويو بالغرابة . لذلك اتفقوا فيما بينهما بان يتنصتوا علينا من وراء باب غرفتي وانا لم اكن اعلم بذلك
بعد ان دخل باجي لغرفتي اخبرته بان ينزع قميصه فتفاجئ بذلك فقال لي: ما الذي تنوين فعله?? فاجبته قائلت له : سوف تعلم الان ما الذي سافعله ... فنزع قميصه , وهنا سمعت الضوضاء وراء الباب وبمجرد ان افتح الباب سقط كل من تاكيميتشي وتشيفويو وبمجرد ان رفعا راسهما وجدا ان باجي نصف عاري (الصدر) فتحول وجههما لاحمر . المشكلة هيا انه بمجرد ان فتحت فمي لاشرح الوضع وان مايفكران فيه خاطئ لاحظت انهما قد غادرا بالفعل وهما يعتذرا على الازعاج لقد شعرت بالاحراج كبيرا وكل مايحدث وباجي لا يفهم مايحدث , بعدها قلت في نفسي : لاباس بعد المعركة ساشرح الوضع ويجب ان اركز الان على الخطة .
بعد ان ارتدى باجي السترة الواقية وضعت له كيس الدم المزيف في النقطة التي طعن بها في المانغا وبعدها خرجنا وركبت معه على الدراجة وعندما وصلنا في مكان اللقاء العصابة .اندهش كل افراد العصابة لمجيئنا معا . لم اهتم كثيرا لانني كل ما فكرت به هو حماية باجي .
فجاء مايكي الينا وقال للعصابة ان باجي قد عاد وجميع فرح كثيرا وبدا الهتاف و بعدها استدار الينا وقال : سارة انتي يجب ان تبتعدي عن هنا فقد بدا القتال و لا احد سيحميك , فنظرت له وقلت له : لا تقلق انا اعلم ما افعل والا يتدخل كما ان باجي بجانبي , أليس كذلك يا باجي ? نظر باجي الي باستغراب فهمست له الا تتذكر الوعد الذي بيننا ? فابتسم وقال لمايكي : اجل لاتقلق انا معها . فاحس مايكي باستغراب و لكنه رحل .
وبعدها جاءت عصابة فالاهالا وبدى على وجه كازوتورا الانزعاج وعلمت هنا انه بتاكيد سيحاول طعنه لانه يظن بانه خانه .
في الحقيقة كنت خائفة جدا لانها اول معركة لي في حياتي حتى في حياتي السابقة لم اشارك في العراك . لذلك اخبرت باجي بان يفعل مايريده ولكن لاينسى الخطة اذا طعنه كازوتورا وا كذلك الوصية . فقال لي بانه يعلم ذلك و رحل للعراك . اما بنسبة لي ذهبت لابحث عن مكان عالي لاصعد عليه واشاهد المعركة من بعيد . وبعد ان وجدته صعدت عليه وشاهدت كازوتورا يضرب مايكي بأنبوب الحديدي و قلت في نفسي : ان الحدث قد بدأ بالفعل ويجب علي ان اراقب باجي جيدا ..
أنت تقرأ
طوكيو ريفنجرز : سوف اصنع مستقبل الاخر له
Romance??? ماذا يحدث لو دخلت لعالم طوكيو ريفنجرز بمجرد ان علمت بمعاناة مايكي اقسمت بانه لو سمحت لي فرصة واحدة لحمايته لاستغللتها واحاول كل ما ستطيع لابني له مستقبل سعيد وها انا ذا تتحقق امنيتي لقد استيقظت ووجد نفسي في عالم طوكيو ريفنجرز لم استطع تصديق ذل...