بعد المدرسة وانا ذاهبة للمكان المتفق للقاء مع باجي التقيت بمايكي فسالني الى اين ساذهب فاجبته بان لي موعد مع باجي فتعجب من ذلك واحس بالانزعاج وبعدها سمعت بضوضاء من ورائي لاستدير واجد بانه باجي وقال : اه مايكي لما انت مع سارة ? فقال :هل انت حقا تواعد سارة وهو منزعج . فاجبته بان هذاسوء فهم وبانني انا و كيوسكي اقصد باجي مجرد اصدقاء و لا اكثر. فقال : ماذا كيوسكي فقلت : اه هذا انا احب مناداته بكيوسكي فهو يذكرني بشخص احبه .. فجاة احسست بهالة من الغضب منبعثة من مايكي لم افهم جيدا عن سبب غضبه لذلك افترضت انه بسبب انه يغار على باجي لان مايكي طفولي يعتبر اصدقائه انه ملكه لو انني لا اعرفه لقلت انه يحبني هههههه المهم قال لي مايكي : لماذا تناديه باسمه انا لا احب ذلك اريد ان تناديه بلقبه فانا الوحيد الذي يستطيع مناداته باسمه .. لقد احسست بالغضب منه لانني اكره الاشخاص الذين يحبون التحكم في الاخرين على كل حال بما انه طفولي فسوف اسايره لذلك قلت له : حسنا مايكي مثلما انا اناديك مايكي اي باسمك انا احب ان اناديه بكيوسكي ام انك تريدني ان اناديك ب سانو سان ايهما تفضل ??فصمت وبعدها قال : حسنا ناديني بمايكي ..فابتسمت المهم سالني مايكي بعدها عن مكان ذهابنا فاجبته باننا سنذهب للملعب لنلعب كرة القدم فسالني عما اذا كان يستطيع القدوم معنا فاجبته : حتى لو رفضت قدومك فانت ستاتي وبدات اقهقه..
بعد وصولنا للملعب لعبنا انا ومايكي و باجي وكذلك بعض الاولاد الذين لا نعرفهم حتى غروب الشمس..لقد امضيت اجمل اوقات حياتي في هذه اللحظات لقد احببت ذلك حقا و بعد الاستمتاع بالوقت قال لي باجي : لم اتوقع انك تجيدين اللعب هكذا من علمك فقلت له : شخص عزيز على قلبي فسالني باجي ومايكي عن من يكون فقلت لهما بانهما حتى لو قلت لهما اسمه فلن يعرفانه ...بالطبع كنت اقصد اخي الشقي من حياتي السابقة لقد اشتقت له حقا وبدات اتذكر كيف كنت العب معه كرة القدم في الشارع بسبب شعورنا بالملل لغياب والدينا فبدات اتسائل عما يفعله الان وعما اذا كان يشعر بالوحدة ومن دون ان ادرك ذلك بدات الدموع تخرج من عيني وباجي و مايكي استغربا فسالاني عن سبب بكائي وقبل ان اجيب شعرت بالدوار و اغمي علي وقبل ان اغمض عيني رايت وجه كل من باجي و مايكي قلقان فابتسمت لانها اول مرة ارى شخص قلق علي من غير اخي الشقي ......
أنت تقرأ
طوكيو ريفنجرز : سوف اصنع مستقبل الاخر له
Romance??? ماذا يحدث لو دخلت لعالم طوكيو ريفنجرز بمجرد ان علمت بمعاناة مايكي اقسمت بانه لو سمحت لي فرصة واحدة لحمايته لاستغللتها واحاول كل ما ستطيع لابني له مستقبل سعيد وها انا ذا تتحقق امنيتي لقد استيقظت ووجد نفسي في عالم طوكيو ريفنجرز لم استطع تصديق ذل...