س ..سا...سار...سارة ...سارة ...سارة فقلت من الذي يناديني فبدات افتح عيني تدريجيا فرايت ان جميع الرفاق موجودين في غرفتي طبعا كنت في المستشفى وكانوا جميعا قليقين علي خاصة مايكي وباجي ويبدو ان باجي هو من حملني ام مايكي هو من نقلني للمستشفى وايضا مايكي هو من كان يناديني فشكرتهم على حظورهم واخبرتهم بانني بخير
لقد كان وجهي احمر من الخجل لانه يبدو انني كنت متمسكة بالقوة بيد باجي فهو من حملني وعلى مايبدو سبب عدم افلاتي له هو انني كنت خائفة انه اذا تركته عندها ساعود لعالمي بدون ان اودعهم وسبب اغمائي هو بسبب التعب لانني سهرت كثيرا وانا افكر بطريقة لانقاذهم ولكن الحقيقة هيا انني قابلت الشخص الذي ادخلني لهذا العالم لقد كانت اول مرة اقابله لقد كان له شعر احمر و عيون برتقالية مختلطة باللون الاصفر لقد شعرت بطاقة ملتهبة مثل النار منبعثة منه ولكن الاهم هيا مدى وسامته المهم قال سبب اختياري عن غيري لدخولي هذا العالم هو انني ساذجة لقد شعرت بالغضب لانه على ما يبدو فهو يستغفلني و يعتبرني حمقاء الاهم انه قال لي بانه كان يستمتع بمشاهدتي وانا اكافح لانقاذ باجي هل يعتقدني انني دمية يتحكم فيها وقال ايضا بانه من الجيد انه اختارني لانني امتعه بمشاهدتي لقد كنت حقا مزعجة و غاضبة يا له من مغرور و غبي الشئ الوحيد الجيد فيه هي وسامته المهم قال لي بانه سيعيدني لعالمي ويعيد الزمن قبل ان تصدمني الشاحنة بشرط ان احقق سعادة لمايكي فقلت له بطبع سافعل ذلك ولكنه اجابني ببرود قائلا بطبع ستفعلين ذلك فليس لكي خيار لقد كنت على وشك ا ن اشده من شعره بسبب اجابته تلك ولكنني تراجعت لانه قوي وربما يعاقبني بشئ ما وبعدها بدات ارى نور ساطع و شخص يناديني لاسيقظ الان ......
ليقطع تفكيري سؤال تشيفويو بسؤاله : اخريني يا سارة هل انتي تواعدين باجي ? قلت بصراخ : ماذااااااااااا ? هل انت تمزح !!?? لماذا تقول ذلك ? فاجابني قائلا : قلد رايتك انا و تاكيميتشي في غرفتك انتي و باجي لوحدكما و بعدها قلتي لباجي بان ينزع ملابسه و قلت في المعركة بانك مجنونة بباجي سان ...فانحرجت كثيرا وكان الجميع مصدوما و لقد كنت على وشك البكاء لان مايكي فهم شئ خاطئ ..فنظرت الى باجي وبعدها قال باجي :انتم مخطؤون في الحقيقة ذلك كان .... وبعدها صرخت ووضعت يدي على فمه وهمست له بان يبقى كل ماجرى سر بيني و بينه والا يخبر احدا و هنا انصدم الجميع من ردت فعلي وبعدها بدات اقهقه و قلت لهم : انتم مخطؤون يارفاق انا لا اواعد باجي وايضا هناك شخصا احبه من زمن بعيد ......عم الصمت في الغرفة و كان الجميع غارق في افكاره لاقتطع الصمت بقولي : مايكي هناك شئ مهم اريد اخبارك به وبما ان الجميع حاظر فهو الوقت المناسب , انا اريد ان اشكل الفرقة السادسة وان يكون تاكيميتشي قائدها فهل انت موافق ..نظر الجميع الى مايكي وقال حسنا انا موافق .. وقلت :اه مايكي وايضا سينظم تشيفويو للفرقة السادسة و يصبح نائب تاكيميتشي ..انصدم الجميع فالجميع يعلم مدى اخلاص تشيفويو لباجي حتى باجي انصدم وبدى الحزن عليه وقلت للجميع بانني اتفقت منذ بداية مع تشيفويو على ان يصبح نائب تاكيميتشي فصديقوني هذا افضل للعصابة ..عم الصمت وبعدها نظر مايكي لتشيفويو وساله : هل تريد ان تكون نائبه ? فاجابه باجل فقال مايكي حسنا سيكون تشيفويو نائب لقائد الفرقة السادسة ...وبعدها همست لمايكي الا ينسى ماوعدني به بخصوص كيساكي وعندها تذكرت بانه في المانغا طرد كيساكي بعد معركة تنانين السود لذلك اخبرت مايكي بالا يطرده الان .فهز براسه دلالة على موافقته قائلا بان هذا راجع الي وهنا قلت للجميع : بما ان كازوتورا اصبح فرد من العصابة لماذا لا يصبح نائب لباجي اخبرني يامايكي ما رايك ? نظر مايكي الى باجي وساله اذا كان موافق على ذلك فاجابه باجل و بعدها استدار مايكي وغادر ....
أنت تقرأ
طوكيو ريفنجرز : سوف اصنع مستقبل الاخر له
Romance??? ماذا يحدث لو دخلت لعالم طوكيو ريفنجرز بمجرد ان علمت بمعاناة مايكي اقسمت بانه لو سمحت لي فرصة واحدة لحمايته لاستغللتها واحاول كل ما ستطيع لابني له مستقبل سعيد وها انا ذا تتحقق امنيتي لقد استيقظت ووجد نفسي في عالم طوكيو ريفنجرز لم استطع تصديق ذل...