بعد موافقة مايكي على عدم طرد كيساكي الا بعد المعركة . أدرت وجهي لباجي وقلت له هيا بنا لنذهب للمتجر فانا اريد ان اشتري لك ذلك الشئ .هل نسيت عما اتفقنا فأومئ لي بالموافقة فنظر الكل لنا وسألونا عما يجري . فقلت لهم ان هذا سر وانني سأخبرهم فيما بعد . و الان وداعا فانا وباجي مشغولان . فتفاجئ الكل
بعدها اخذت باجي لمتجر المعدات و الاسلحة وسألني عما اريد شراؤه هنا فقلت له اتبعني وسترى ذهبت الى البائع و سالته عما اذا كان يبيع البدلة الواقية ضد السلاح مثل السكين فقال لي اجل. فسالني باجي عما سافعله بها فقلت لينتظر وليرى . بعد ان اشتريتها ذهبت الى الصيدلية و اشتريت كيس من الدم غير الحقيقي قائلة لهم بانني أصور فيلم يتعلق بالمستشفى للمدرسة فوافقوا وأعطوني واحدا فاشتريته وشكرتهم . بعدها سألني باجي للمرة الثانية عن الذي افعله فأجبته بأنني احظر خطة لاجعل مايكي يسامح كازوتورا فتعجب باجي وقال لي ماهيا هذه الخطة فبدأت اضحك .....
حسنا ساشرح لك . كما تعلم غدا هو يوم المعركة وحسب مصادري اعلم ان كيساكي سيحاول قتلك وذلك باستغلال كازوتورا و بعدها مايكي سيقتل كازوتورا بسبب غضبه من قتل كازوتورا لك و انا جهزت خطة لذلك .. واذا لم ترد ان يحدث ذلك يجب ان تطبق ما اقوله لك وكل ما اطلبه هو ان تثق بي من فضلك... صمت باجي للحظة ثم اخبرني بانه موافق وسيتبع خطتي .. لقد كنت سعيدة جدا لثقته بي وساحاول كل ما استطيع لكي لا اخيب ظنه .المهم لنعد الى الخطة .
اسمعني جيدا يا باجي اولا ستلبس البدلة الواقية التي اشتريتها تحت ملابسك وانا ساضع لك هذا الكيس من الدم المزيف وعندما يطعنك كازوتورا ستمثل انك ميت هل فهمت اوووه صحيح وبما انك ستموت ولكي يصدقوا ذلك ستترك وصية لتاكيميتشي طبعا ستقول له بان يحمي مايكي و ان رفاقك هم كنزك و الخ .... هل فهمت .
اندهش باجي من كلامي لقد بقى صامتا ثم اجابني حسنا انا موافق ولكن اذا لم تنجح الخطة ساجعلك تندمين .... قلت في نفسي : ماذااااااا هل هو مجنون ? يا له من سؤال غبي بطبع هو مجنون ...حسنا لا يهم سافعل ما اراه مناسب واذا لم تنجح الخطة سانفذ الخطة الثانية مع انها ستكون خطيرة مع ذلك فالامر يستحق ..فقلت لباجي : حسنا انا موافقة . اوووه صحيح لاتنسى سنلتقي قبل موعد المعركة بساعة تعال لمنزلي فانا من سيضع لك الكيس الدم المزيف هل هذا واضح لا تنسى والا ساجعلك تندم ولا تخبر احدا بالخطة حتى لو كان تشيفويو والان وداعا ......ذهبت مسرعة الى المنزل خشيت من ان يصرخ علي وان يرفض المجيء لمنزلي ...
وانا في منزلي تذكرت بان باجي لايعرف عنوان منزلي فاتصلت بتشيفويو واخبرته بان يحضر هو وباجي و تاكيميتشي لمنزلي غدا قبل المعركة بساعة ,فوافق على ذلك .
أنت تقرأ
طوكيو ريفنجرز : سوف اصنع مستقبل الاخر له
Romance??? ماذا يحدث لو دخلت لعالم طوكيو ريفنجرز بمجرد ان علمت بمعاناة مايكي اقسمت بانه لو سمحت لي فرصة واحدة لحمايته لاستغللتها واحاول كل ما ستطيع لابني له مستقبل سعيد وها انا ذا تتحقق امنيتي لقد استيقظت ووجد نفسي في عالم طوكيو ريفنجرز لم استطع تصديق ذل...