سوف انقذك

209 23 4
                                    


لقد رايت باجي وهو يحاول الصعود على السيارات ليذهب الى مايكي و يقضي على كيساكي  مع اني قد اخبرته الا يلمسه ابدا .. المهم بعدها  تدخل تاكيميتشي ليمنعه لانه اذا ضرب كيساكي و رجاله فسيعد خائنا ولن يقبل في تومان و خطة طرد كيساكي ستفشل ومن اهم الاسباب ليمنعه هو انه يعلم انه سيموت طبعا تاكيميتشي لايعلم بخطتي فانا لم اخبره لكي لا اغير الاحداث .. و لكن المفاجاة هيا انه عندما امسك تاكيميتشي بباجي بخصره لاحظت انه لم يكن يرتدي البدلة الواقية فهذا يعني انه قد نزعها بدات اضحك من الغضب عليه ولكن هذه غلطة مني ايضا فنظرا لشخصيته فهو لن يرتديها ...مالذي عليا فعله مع اني قد البسته اياها لاتاكد الا ينزعها الا انه قد خدعني حسنا بعد المعركة ساوبخه كثيرا ولكن عليا ان انقذه اولا . هنا نزلت من مكاني وذهبت مسرعة الى مكان باجي وانا اتفادى الرجال لقد كنت على وشك البكاء لقد كنت خائفة على باجي كثيرا و طبعا قد اتصلت بالاسعاف في حالة الطوارئ وبينما انا على وشك الوصول اليه وجدت ان كازوتورا سيطعن باجي فتدخلت بينهما لتاتيني الطعنة فيتفاجا الجميع بعدها وانا على وشك سقوط على الارض يمسكني باجي ليسالني عن سبب تدخلي و يسالني عما اذا كنت مجنونة لفعلي ذلك فتبسمت له واقول له : انا اصبحت مجنونة بسببك لو انك نفذت خطتي لما حدث هذا و في المرة القادمة احذر ولا ترخي دفاعك . وبعدها بدات انزف الدم فرفعت يدي ووضعتها على خد باجي وقلت له : انا احبك لقد اردت تناول البييونغ ياكيسوبا معك و الدموع تنهمر على وجنتي وبعدها بدات اغمض عيني وبدات يدي تسقط ....بعدها بلحظات بدات اضحك بصوت عالي والجميع فاتح فمه من الدهشة و بدات اقول : لا استطيع التحمل بعد الان ..وبعدها وقفت على قدمي والجميع يتساؤلون :الم يتم طعنها كيف تستطيع الوقوف على قدميها ..,?!!وبعدها باجي يسالني : مالذي يحدث ??! وانا مازلت اضحك وانا ممسكة ببطني بسبب انها تؤلمني من كثرة الضحك ..وبعدها اجبته بان هذا دم مزيف ولقد ارتديت تحت ملابسي السترة الواقية فلا تقلق انا لم اطعن واستمريت بالضحك وبعدها باجي يصرخ علي قائلا : لما فعلت هذا هل جننت ? هذا ليس بلعب الاطفال ..وبعدها توقفت عن الضحك و نظرة له بنظرة حادة وقلت له بانه لو نفذ خطتي لما حدث هذا وبانه هو المخطئ و ايضا لقد اردت ان اجرب هذا المشهد الدرامي الذي شاهدته على التلفاز ولقد كان تمثيلي رائعا اليس كذلك وبعدها سالته عن سبب غضبه , هل كنت قلقا علي ? فاجابني قائلا : بطبع لا ..

وبعدها قلت له بانني ساذهب الان وبان يهتم بالباقي وايضا بان يهتم بنفسه وبانني لن استطيع انقاذه دائما ...وقبل ان ارحل تمتمة بهذه الكلمات : اه لقد كدت ان انسى ..لاستدير واعانق باجي فتفاجئ وفتح فمه من الدهشة. لقد اندهش الجميع خاصة مايكي و تاكيميتشي والرفاق .فسالني باجي :مالذي تفعلينه ?فقلت له بان يبقى ثابتا وان لايتحرك.. هنا الجميع بدا يقول :ماذا هل هيا حبيبة باجي ? في الحقيقة لم اهتم بذلك كل ماكنت اهتم به هو انقاذه لذلك ادخلت يدي الى جيبه واخذت منه السكين التي كان سينتحر بها لايقاف العداوة بين مايكي و كازوتورا والجميع بدا يصرخ قائلا :"مالذي تفعلينه هنا ,انتي مجنونة ... والجميع عليه نظرة الاستغراب خاصة على مايكي و ميتسويا وتاكيميتشي و تشيفويو ..لم اهتم بهم كل تركيزي كان منصب على انقاذ باجي ,لذلك قلت لباجي :اياك و التفكير بالانتحار والا ساجعلك تندم حتى وانت في الجحيم و اذا اردت انقاذ صديقك كازوتورا فعليك ان تحيا والا تموت ويجب عليك ان تضربه بلكماتك القوية لتجعله يستيقظ ... وبعدها ذهبت وانا اقول له وداعا ساراقبك من بعيد ولاتنسى ما اخبرتك و انا اتبسم وقبل ذلك اخبرت تاكيميتشي بان تميمة الحظ التي وجدها على الارض في اخر اجتماع لتومان هي السر وراء ايقاف العداوة بين مايكي وكازوتورا و بعدها رحلت و الجميع منصدم و مستغرب من افعالي 

طوكيو ريفنجرز : سوف اصنع مستقبل الاخر لهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن