فوت وكومنت جميلاً يشبهانك💗🍯
||المشفى||
الجميع متوتر منهم الواقف ومنهم الجالس
جيمين الذي ترك روزي ترتاح بالغرفه واتى مسرعاً لرؤية ماحدث لصديقه
خرج الطبيب ليلتفو حوله يسألونه: في الحقيقه حالته مستقره تنفسه نبضه كل شيء بخير لكنه يحتاج لمراقبه سنبقيه هنا لفتره أيضاً هو يحتاج مرافق في حال إستيقظ فهو سيحتاج للمساعده
نظرو لبعضهم ليردف جاكسون: أنا سأبقى معه
كان سوف يتحدث الطبيب لكن قاطعه صوتوها: "أنا ساابقى جاكسون عليك الأهتمام بالعمل لحين عودته و تخفيف بعض الحمل عنه أنا ساابقى تايهيونغ عليك إنهاء جدولك لكي تعطيه بعض الراحه من الأجهاد ولكي تتفرغ لجيني أنا ساابقى جيمين عليك الأهتمام ببعض الأمور فهناك جواسيس في القصر وعليك أيضاً أن تساعد روزي بالتحين كالسابق أنا ساابقى جيني يمكنك إنهاء اعمالك ولاتقلقي بشأني فأنا ليس لدي منزل على كل حال ولاأريد إزعاجك فالتبقي مع تايهيونغ أنا ساابقى لاتقلقو رجاءً سيكون بخير"بالفعل ليسا الأن تأمرهم وتوجههم وهي تحمل مسؤلية تعافي جونكوك اومى جيمين مطبطباً على كتفها يتجه بعدها حيث روزي بينما جاكسون قرفص أمامها متحدث: "يبدو أن عيشكِ معه جعلك قائده مذهله"
ضحك نهاية جملته يخرج لينهي الأمور
امسكت جيني يد تايهيونغ مردفه: "ليسا أنتي لاتزعجينني لا تقولي هذا العكس تماماً أنتي تجعليني سعيده أرجوكي كوني بخير"
اردف الذي بجانبها: "إياكي وإزعاجه"ذهبا بعدها تاركان تلك التي تقدمت داخله الغرفه المتواجد بها كان على السرير والأجهزه تلتفُ حوله تقدمت تجلس بجانبه مدرفه بداخلها: "كن بخير"
رفعت يدها تمسح على شعره بدفئ تتحدث: "جاغي-ااه هه أليس إسماً لطيفاً.. اتعلم متى صنعته عندما كنا بالنزهه وأنت تأكل رغماً عنك""تقدمت لتقبل جبينه قبله طويله لتنزل بقبلتها إلى ارنبة انفه تتجه إلى عيناه تقبلها بحب خداه كانت تقبل كل انش من ملامحه وصلت لشفتاه اقتربت مقبلتها بنعومه قبلته تشعر بقلبها سينفجر من كثر دقاته تحبه لا تعلم متى احبته حتى لكن ماتعلمه أنها ستفداه طول عمرها"
تعتني به ليل نهار تنام فقط لدقائق خوفاً من انا يستيقظ ويحتاج شيءولكن يجدها نائمه الأصدقاء يزورونه بإستمرار وقد خرجت روزي من المشفى وجيمين قد امسك بالونا خادمة القصر كونها تتعاون مع ليو منذ زمن لقتل جونكوك إجتهدو جاكسون وتايهيونغ و جيمين لللبحث عن ليو وقد وجدوه بعد أن داهمو منزله ومقره تحت منزله وقد ظهر ان الشخصان الذي يعيشان معه ليسا والديه وإنماء كان مجبران على التمثيل ليطلقو سراحهما
لانريد ذكر ماذا فعل تايهيونغ لليو عند إمساكه لقد كاد يقتله ولكنهم تركوه لجونكوك وأنا اعني فعلاً ذلك لأنهم يريدون رؤيته يتعذب تحت يدي قائدهمكانت تحاول أن تغفو قليلاً لكن تحرك إصبعه جعلها تفزع تنظر لعيناه تنتظر أن تفتح.. دقيقه!.. ساعه!
لايفتح تنهدت بقلق متحدثه: "ياللهي ماذا يحدث له لما لايستيقظ"يتبع..