15

926 60 4
                                    

فوت وكومنت جميلاً يشبهانك💗🍯

وقف جونكوك مردفاً: وقت الرحيل حان هيا
تنهدت ليسا لتبتسم لصديقاتها وتتبع جونكوك ركبا السياره لينطلق.. رن هاتف ليسا لترفعه وترى رقم غريب ترددت لكنها: مرحباً؟!
المتصل: الهرب مقابل التعاون
زمت شفتيها بتوتر نظرت لجونكوك بطرفت عين مردفه بهمس: ماذا؟
المتصل: يوجد ملف أسود خلف مكتبت الكتب القابعه في مقره داخل مكتبه احضريه وسوف نهربك بنفس الوقت الدعم جاهز
اغلق الخط نظرت ليسا للنافذه والطريق ليس طريق المنزل عقدة حاجبيها متحدثه: جونكوك.. إلى أين اتجهت؟!
جونكوك بهدوئ وجديه: لاليسا.. تعلمين أن سيهون محتجز لدي وهو يرفض الأفصاح عن عن مكان المستندات لذا.. سأخذك له ستقنعينه بإي طريقه فهمتي
ليسا بتردد: والمقابل؟
جونكوك: "الحريه"
صمتت..  هي في كِلا الحالتين سوف تتحرر الأولى بالهرب والثانيه برضى أيها تختار؟؟
اومت له ليصلا بعد ساعه نظرت للمكان بتفحص ثم نقلت نظرلها له متحدثه: المكان بارد
لم يرد نزل لتنزل لاحقتاً به تمشي خلفه دخلا بينما هي دُهِشَة من المكان الكثير من أفراد العصابه حسناً أربع طوابق لاقوى واشهر عصابه غريب؟! أليس من المفترض عشر او عشرين طابق؟
هذا ماجال في ذهنها قاطع تفكيرها حديثه: هذا ليس المبنئ الرئيسي للعصابه
همهت فهيا توقعت هذا على اي حال.. ممر!

كان هناك ممر مدرج طويل ينزل للأسف يبدأء بأخذ خطواتهما نحو الأسفل كان المكان مظلم تقربت من جونكوك بينما تشعر ببرودة المكان ألتصقت به برعشه ممسكه بكم قميصه بينما الأخر لايهتم أو هذا مايظن بينما يشعر بتدفق كبير بدمه تسبب في شعوره بقليلاً من الصداع.. أنا لاأبالغ قلبه يضخ الدم بقوه!.. فتح الباب لتظهر الكثير من الزنزانات كانت تتشبث به بقوه أكبر.. دماء!.. سلاسل!.. أشخاص ملقين بإهمال!
هي لم تصدق ماتراه تحدث جونكوك ببرود: وفري صدمتك إلى حين وصولنا إلى ذلك الخائن
إبتلعت ريقها بخوف تتمنى أن تخرج من هنا باسرع وقت، وصلا ليفتح الحارس الباب ويدخلا ليغلقه نظرت ليسا لذلك الجسد بصدم أيعقل أن هذا سيهون؟
تقدمت قليلاً ليردف جونكوك: لاتقتربي عن بعد تحدثي معه
وقفت في المنتصف رفع سيهون نظره ليراها تنظر له بصدمه وخوف نطق: ليسا..
أكمل بإبتسامه: ليسا هذه أنتي؟
اومت بهدوئ ليحاول الجلوس بينما يتحدث: اقتربي مابك تقفين هكذا؟!
جمعت يديها عند صدرها مردفه: لاأستطيع
سيهون تحدث متكئاً على الجدار خلفه: هل هددك؟ ماذا حدث لك؟ أخبريني لاتقلقي.. أنا لست عاجزاً أستطيع مساعدتك
انزلت ليسا رأسها متحدثه بتوتر وحزن: سيهون.. أنت تعرف من البدايه أني لم أحبك ولن أستطيع إن أحبك لاأريد أن تعيش معي بكذبه وأمل زائف.. عندما أخبرتني أنك من عصابه لم أخف منك بل خفت أني إذا أحببتك أو تعمقت بك سوف تتأذى أو تموت وتتركني حينها لم استطع تحمل الأمر ابتعدت عنك لفتره لأرتب أفكاري.. عندما كنت تصرخ في وجهي وتأذيني كنت اتألم علمت حينها أنك حقاً رجل عصابه لم استحمل الأمر أردتك أن ترحل عن حياتي دون أن تتأذى أو تصاب بكروه.. عندما أخبرتني أنك سوف تسافر وتهرب من جونكوك سارقاً معك أشياء ربما تدمره هو و عصابته خفت بشده أن تخبرني بمكانك وتبقى تتواصل معي أن تورطني بإمور أنا في غنن عنها.. لقد سعدت لرحيلك لم استطع تصديق هذا بعد اختفائك تم اختطافي من قبل جيون جونكوك ورفاقه لكي يحققو معي أن كنت اعرف مكانك او مكان المستندات.. اتعلم ماشيء الجيد الذي فعلته لي أنك لم تخبرني بشيء عنها.. أنا أسفه سيهون أسفه لأني دخلت حياتك وأعطيتك آمال كاذبه أسفه لأني سعدت برحيلك أسفه لأني حزنت لعودتك أسفه لأني أُئلمك أنا أسفه سيهون.

سيهون جونكوك كلاهما يسمعان حديثها المليئ بالحزن والأعتذار سيهون كان مصدوم متألم حزين يبكي بينما جونكوك ينظر لليسا الجالسه على الأرض تحتظن نفسها بألم تبكي.. تقدم ليقرفص بجانبها ليسحبها لحظنه لتتشبث به همس بخفوت: لاأعلم شيئاً عن الصداقه لكن اظن أن الأصدقاء يحضنون بعضهم للمواساه أليس كذلك؟
ضحكه فرت من فاهها رغماً عنها بسببه هو رئيس عصابه و مجرم و شخص بارد عشان قصه مؤلمه غامضه بالنسبه لها لكنه يبدو لطيف و غبي عندما يتعلق الأمر بالصداقه لاتنكر لقد جعلها تنجذب له بِلا محاولات هذا مضحك بينما سيهون سنتين من المحاوله ولم يفلح ماالسحر الذي يستخدمه هذا الجيون؟!
نطق سيهون بنبره مهتزه: لماذا؟.. مالذي لاأمتلكه ويمتلكه هو أخبريني؟.. منذ متى أصبحتما قريبان من بعضكما؟.. أنا لاأقبل اعتذار لن تكوني لغيري لاليسا لن تكوني له افهمتي سوف تموتين ان فكرتي انه يمكنك العيش مع هذا الحقير اتفهمين

ابتعدت ليسا عن جونكوك ليهمس: اقنعيه حالاً لم اعد احتمله
تقدمت ليسا منه لتقرفص أمامه تنظر في عينيه المتعبه إبتسمت تردف: سيهون عندما يتعلق الأمر بقلبك وماشاعرك فأنت لاتستطيع التحكم بها لا الحب و لا الكره لذا اعذرني ارجوك لايمكنني ان احبك ارجوك
اغمض عينيه مرجعاً رأسه للخلف بألم قربت ليسا شفتيها من اذنه لتهمس بجديه: سيهون اسمعني جيداً ان اخبرته اين مكان المستندات سوف يتركك سوف تعيش حراً ستحسن من نفسك سأُحاول أن أحبك سنعيش بطبيعيه مثل الأخرين هيا.. هيا سيهون

يتبع..

Jaggy- ah ||じゃっgy-あひحيث تعيش القصص. اكتشف الآن