𝗧𝗛𝗘 𝗗𝗔𝗥𝗞 𝗦𝗜𝗗𝗘 | 01

615 64 15
                                    

𝗧𝗛𝗘 𝗗𝗔𝗥𝗞 𝗦𝗜𝗗𝗘 || Ep : 01

𝗧𝗛𝗘 𝗗𝗔𝗥𝗞 𝗦𝗜𝗗𝗘 || Ep : 01

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

             - START -

تستيقظ سوجيك باكراً، إنه اليوم المنتظر.. مقابلة عمل في أكبر الشركات التي توجد بسيول.. ترتدي ملابسها.. قميص أبيض، ربطة عنق سوداء.. و فوقهما رداء بلون الأسود أيضاً.. تتناول الفطور بسرعة.. تصل للشركة بسيارتها ميرسيدس كلاس ج.. تصعد الدرج، ينصدم كل من كان واقفاً هناك. تردف أحد الموظفات هناك وهي تخاطب زميلتها في العمل.

- هل هي مديرتنا الجديدة؟ لا أتوقع أن السيد مين سيوظف رئيسة أخرى.

تستغرب سوجيك من نظراتهم الغريبة، تجلس في كرسي الإنتظار.. ينادي عليها مساعد الرئيس هناك أخيراً، تجلس في الكرسي الثاني، بينما هي تنتظر دورها.. تنظر للأرجاء. وتفكر قليلاً حتى يحين دورها.

- هل هذه هي كورية؟ إشتقت لشمسها المشرقة و مبانيها المدهشة.. ياليتني عشت فيها طفولتي و مراهقتي..

ينادي مساعد الرئيس الذي يدعى جونسو على الآنسة كيم سوجيك.. التي وقعت في جمال المنظر الذي يطل عليه المبنى.. تجلس في المنتصف.. لتعرّف نفسها.

-مرحبا، انا اسمي كيم سوجيك. أنا فتاة تخرجت من كلية الإعلاميات "كانغ جوك"، تابعت دراستي في الخارج. الولايات المتحده الامريكيه، في "نيويورك". أنا متخصصة جداً في البرمجة، عملت في هوليوود لمدة 7 سنوات كرئيسة الشركة ألعاب إلكترونية، رجعت إلى سيول الأسباب شخصية. أتحدث بالعديد من اللغات، كالكورية، الإنجليزية، الصينية، اليابانية و الفرنسية.. لدي مؤهلات تدفعني لأكون المديرة التنفيذية لهذه الشركة..

ينظر السيد مين لسيرتها الذاتية.. يقول في نفسه: هي بالفعل لديها مؤهلات لتكون المديرة التنفيذية ولكن.. لا يمكنني سماح لها لتكون المديرة قبل أن أعرفها جيداً.

ليقول السيد مين باللغة الإنجليزية فجأة، إختباراً لها.. ينظر لها بنظرة ليس لها تفسير، حاسد؟! بالطبع لا، حاقد؟! مستحيل، إعجاب؟! ممكن! إندهاش؟! لا شك في ذلك.

- I am the head of this company.. I liked your CV, and we have some commonalities that will make it easier for us to work together.

تضحك الآنسة كيم وتجيبه باللغة الانجليزية.. وهي تنظر له مباشرة في أعينه:

THE DARK SIDE || ONGOING حيث تعيش القصص. اكتشف الآن