𝗧𝗛𝗘 𝗗𝗔𝗥𝗞 𝗦𝗜𝗗𝗘 | 07

7 3 0
                                    

𝗧𝗛𝗘 𝗗𝗔𝗥𝗞 𝗦𝗜𝗗𝗘 || 07

𝗧𝗛𝗘 𝗗𝗔𝗥𝗞 𝗦𝗜𝗗𝗘 || 07

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- START -

[FLASH BACK:]

-يمكنك قول ذلك.. إستمر لبضع أيام بلحاقي للمنزلي و هو ثمل، ولكن لم أراه بعد ذلك.

-إذن ماذا تريدين مني؟

-أعلم أن من الوقاحة قول هذا، ولكن هل يمكنك أن تمثل أنني حامل منك؟

يقف منصدماً و يصرخ "ماذاااا؟ " يجلس بعدما نظر له كل من في المقهى.

-هل تعتقدين أن أبي سيقبل بهذا؟ لن يتركك و شأنك أبداً!!

يتنهد و يقول بعدها.. " إسمعي، يمكنك قول أنك حامل ببساطة لما يجب علينا أن نخبر أبي؟

-سيتداول الأمر بين الصحافة لا محالة لذا لم أرد أن أثير لك المتاعب!! أردفت وهي منزعجة من الأمر. ليس و كأنها تود ذلك، فهي كذلك تعتبره عارٌ لها.

صمت يفكر لبعض الوقت، ثم تقف لتخرج و تقول. "سأدعك تفكر في الأمر"

خرج السيد مين ليتصل بأبيه.. " مرحباً أبي، كيف حالك؟ "

أجابه بنبرة غليظة. " ٱدخل في صلب الموضوع، لست معتاداً على هذا الإهتمام المفاجئ "

قهقه قليلاً السيد مين. " حسنا، أبي هناك فتاة حامل. "

يجيبه الآخر وهو يرتشف الشاي. " وماذا؟ " عدّ السيد مين لثلاثة بصوت خافت و قال بسرعة" إنها حامل مني "

بصق الشاي صدمةً وقال بعد وقوفه السريع. " ماذااا قلت؟ " ضحك السيد مين ليلطف الأجواء.

-أيها المنحرف!! ألا تخجل من نفسك؟

خجل السيد مين و لعن سوجيك في نفسه و قال بعدها. " بخصوص ذلك.. آه، لم أكن في وعيي "

جلس الآخر في آريكته و وضع رجل فوق الأخرى.

-لا تفكر أبداً من الزواج منها، سنرسل لها مال التعويض.. و أنت ستتزوج بإبنة عمك ميونغ هي.

THE DARK SIDE || ONGOING حيث تعيش القصص. اكتشف الآن