𝗧𝗛𝗘 𝗗𝗔𝗥𝗞 𝗦𝗜𝗗𝗘 | 09

4 0 0
                                    

عاد هيوك للمستشفى متعباً، حسرة بين عينيه.. لا يستطيع التوقف عن التفكير بها.. هل ستكون بخير؟ هل ستقبل بي؟ تشوش تفكيره لا يستطيع النوم كعادته.

دخل المستشفى و التعب ظاهر في وجهه.. فتح باب الغرفة.. وجد شخص ما هناك غير مألوف، استدار ذلك ثم وقف و قال لسوجيك. "حسنا، سأذهب الآن"

دخل هيوك وهو يحمل ردائه بين يديه.. يعرج برجليه من شدة التعب.. نظرت له سوجيك.. عجباً، لم ترفضه هذه المرة. نزعت التنفس الاصطناعي..

جلس في الكرسي المقابل للسرير.. "لقد إستيقظتِ أخيراً" ابتسمت و قالت.. "ربما يجدر بي قول هذا.. أعلم أن هذا متأخراً.. سيد مين أنا أكون سومي.."

مرّ سكرتير جيوو من غرفة التبديل.. كان يحمل الملفات.. سقطت تلك الملفات من يديه بعد رؤيته يقبلون بعضهم.. أغلق عينيه بأصابعه و أعاد فتحهما.. حك عينيه ليتأكد. "تبا إنهم يقبلون بعضهم بالفعل!"

أخذ هاتفه ثم فتح الكاميرا و صورهم بينما هو متوتر. "تبا! ذلك الشقي يعرف كيف يقبّل، يا إلهي..
انظروا إليهم يقبلون بعضهم بكل رومانسية..  آخخ، ذلك الشقي!"

كتم الأمر مع نفسه.. لم يخبر الآخرين.. خرجت جيو من الغرفة و جلست في مكتبها.. دخل السيد كيم والذي يكون سكرتيرها.. دخل ينظر لها بخبث..

استغربت جيوو منه.. "ما خطبك؟ هل انت بخير؟" جلس فوق كرسيها، و قدم لها هاتفه.. أراها صورتها بينما هي تقبّل جيهون..

احمرت خجلاً.. و بدأت تبتسم لتخفف عن احراجها.. "أمم، إنها مجرد قبلة خفيفة.. التقاء بين الشفتين لا أكثر.. " تقول وهي تحك مؤخرة رأسها..

قهقه الآخر بٱستهزاء.. و أراها فيديو آخر لهما و هما يقبلون بعضهم، "ماذا تقصدين بإلتقاء بين الشفتين؟"

رمت القلم على الطاولة.. "ماذا تنتظر مني أن أقول لك؟ نعم.. بالفعل أنا أواعد جيهون!" أردفت جيوو بصوت عالٍ، سقط هاتف سوجيك صدمة التي قد أتت لوهلة.. "ماذا قلتي؟"

إنصدمت جيوو بوجود سوجيك.. ربتت على شعرها بإحراج.. حملت الملف ووضعته على وجهها بخجل، لمحت العكاز الذي تمسكه سوجيك..

-مهلاً.. ذلك الذي بيدك..

أشارت بأصبعها نحوه.. ضحكت سوجيك و جائت لتجلس في الكرسي، وقفت جيوو لمساعدتها عن المشي.. "مالذي حصل اثناء غيابي بحق..!؟ "

أردفت جيوو وهي ترى ذلك العكاز.. ضحكت سوجيك بابتسامة مشرقة بينما غضبت جيوو وقالت "هل أنت في موقف يسمح لك الضحك؟ يجب ان ترتاحي في المستشفى بدل أن تأتي لهنا!! "

رفعت سوجيك حاجباً واحداً، "كيف تواعدين جيهون؟ ماذا عن حبيبته؟" احمرت جيوو.. و لكنها بعد سماعها لرايڤن تعكر مزاجها.. "انها قصة طويلة!! "

THE DARK SIDE || ONGOING حيث تعيش القصص. اكتشف الآن