Enjoy guys 🤩
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.-
أين گُنتِ..؟
فاجأها والدها بهذا السؤال حين دخلت مباشرة..-گنتُ في السجن لمَ هل هناك خطبٌ ما أنت لا تسهر والدي الى هذا الوقت المتأخر ..؟
-أجل عزيزتي توجب عليك حزم حقائبكِ فوراً دون نقاش ستذهبين في رحلة الى بيت خالتكِ هذا المساء بالقطار السريع ستصلين في الصباح لا تتأخري حتى لا تفوتكِ الرحلة ..!
-والدي گيف أذهب واترك قضية جيون جونغكوك..؟
- جونغكوك هو من اقصاكِ وتحدث واعترف بجربمته وسيكون الحكم بأقرب جلسه بالإعدام انا من وكلتكِ بهذه القضيه وانا من أُسقطها ..مفهوم..!!؟
-سأذهب لأتحدث معه..!
-لن تستطيعين دخول السجن مرة آخرى تم توقيفكِ من نقابة المحاماه لمده شهران گ تأديب لكِ تدرگين أين خطائكِ أليس گذلك..؟
-لا..؟!
-جنونكِ آثار غضب نقابة المحامين وتعاملك مع صلاحياتكِ بإستهزاء وگأنك تگافئين المجرمين على جرائمهم..!وگأنكِ تقولين أن جميع المحامين غير أگفاء..هناك قوانين تتبع وقواعد لتسير الامور بالشگل الصحيح السائق ينتظرك لياخذك الى القطار ومعه التذگره أسرعي قبل أن أغضب ولن تستطيعين الترافع باي قضية آخرى..
-ارجوك أبي..!
-انتهى النقاش..!
وضع غليونه بفمه واليد الآخرى بجيبه وبقي ينفخ دخانه بالهواء..
تأملته ليسا وهي تعلم گل العلم إنه لن يغير رأيه..!
توجهت الى غرفتها وحزمت حقائبها بحزن شديد وصمت..نزلت السلالم بصمت وقبل أن تخرج قال والدها-ليسا ستجدين مع السائق هاتف برقم جديد لك فقد أمرتُ بقطع رقمك القديم يجب أن تبدائي من جديد..!
لفتت له وقالت بحزن:
-انا لم أبداء بعد حتى يصبح لي شيئ جديد وشيئ قديم والدي الحنون وداعاً..!خرجت وخصلات شعرها تتطاير الى الخلف گأنها لا ترغب بمغادرتها المگان إنطلقت بمشاعر مثقلة بالحزن وطلبت من السائق للذهاب لسجن لدقائق توجه صامتاً ولگن بوابات السجن العاليه لم تفتح لها ابداً أدرگت إنها لن تراه مرة آخرى وأن قيود والدها لا تقوى على گسرها هي مرتبگة جداً وخائفة لا تعلم ماذا تفعل جونغكوك يرفض الگلام ووالدها لن يسمح لها برؤيته وقد يؤذي جونغكوك بسببها يجب أن تنسحب تأمل بذلك سلامته
توجهت الى القطار لا تعرف ما ينتظرها بعد هذه الرحلة لا تعلم لماذا والدها أختار رحلة قطار ولَم يختار گالمعتاد الطائرة لا يهم ستعلم گل شيئ فيما بعد ..
رگبت القطار في درجة رجال الاعمال گانت المقصورة فخمة ورفاهية مفرطة لا تختلف عن الطائرة سوى بالهزهزه وأصوات عجل القطار التي تلتهم المسافات بشراهة وذاك الصفير الجميل للقطار وأدخنته المتصاعدة لم تگن ذاقت هذا الجمال من قبل فتحت النافذة أخرجت رأسها قليلاً فأذا بالرياح تعبث بشعرها بجنون ..
أنت تقرأ
Liskook
Randomjust for liskook ಥ⌣ಥ قصص مختلفة لشيبر المفضل عندي ليسكوك.... كل قصة راح تكون مختلفة عن الأخرى ، لكن الشيء المشترك هو ليسكوك.... بتمنى تعجبكم الروايات يالي راح أكتبها بليز إدعموني بس إذا في حد بدو أكتب عن شيبرات أخرى ، فراح أكتب حسب التصويت في أما...