Enjoy
.
.
.
.
.
..
بدأت الذئاب بالزمجرة والتقدم نحوها بهدؤ وگأن الذئاب تدرس الضحية التي أمامها قبل الهجوم..
إلتفتت ليسا هنا وهناك تبحث عن شيئ يساعدها إلتقطت جذع شجرة أمامها طويل وبدأت تتراجع الى الخلف الى أن إصطدم ظهرها بشجرة تقدم واحد من الذئاب نحوها راگضاً وقفز عالياً ليهاجم عنقها رفعت الجذع حتى تضربه في رأسه ليقع أرضاً فرحت ليسا لقد نجحت مع الاول ستنجح مع البقيه ..غضبت الذئاب على صديقها المصاب واندفعت نحو ليسا بشگل جماعي والبعض منها يعوي أسفاً على أصابة صديقهم المصاب ..لم تسمح ليسا للخوف أن يهزمها تضرب هنا وهناك ولگن هيهات تنجو رغم تدريبها على القتال گ الصبيان الى أن جاء صوت طلق ناري التفتت ليسا لمصدر الصوت إنه تين برفقة مجموعة گلاب وبيده شعله نار يستدل طريقه نحوها مستعيناً بالگلاب إرتبگت ليسا أين تهرب وممن تهرب الآن رگضت دون هدى او تخطيط وتبعتها الذئاب والگلاب الى أن تعثرت ووقعت أرضاً وقفز عليها ذئب أطلق تين عليه رصاصة فوقع الذئب صريعاً فوقها ..
صرخت ليسا رعباً وهي تشعر بحرارة دم الذئب ينزف على صدرها..إشتبگت الگلاب مع الذئاب أسرع تين الى ليسا ودفع الذئب من فوقها وساعدها بالوقوف سريعاً وهي منهارة الاعصاب والقوى تعلقت ليسا بعنقه گأنها تتعلق بطوق نجاة ونسيت أنها في الأساس گانت تهرب منه..
لف ذراع حول خصرها وقال:
-لقد حدثت هنا فوضى گبيرة بسببكِ..هههه هيا ليس الآن وقت العناق والشگر المنطقه غير آمنـ....ـة..لم يستطع أن يگمل جملته فقد هاجمه ذئبٌ من الخلف قفز نحو عنق تين من الخلف صرخت ليسا وهي ترى وجه الذئب أمام وجهها على گتف تين تحرك إنحنى تين يحمي وجهها ولگنه لم يستطع حماية ظهره من أنياب الذئب الذي غرس أنيابه دون رحمة في ظهر تين الذئاب غاضبة منه فقد صرع أحد أفرادها قتيلاً لن تسامحه..
سقط تين فوق ليسا وهو يحتضنها ليحميها ..بسرعة گبيرة تدخلت گلاب تين بدفع الذئب عن ظهره لينهض مرة آخرى وهو يقول :
-هيا أسرعي قبل أن يزداد العدد حولنا..!أمسك يدها ورگض متناسياً إصابته التي تنزف أحدهم يلوح من بعيد بشعلة نار بيده آه أنه جون يرشدهما الى منطقة الآمان بدأت خطوات تين تتمايل أمسكته ليسا خصره علها تسنده قليلاً گم من الأضرار فعلتها به هذا اليوم وهو الذي خاطر بحياته لأجلها ..
وصلا الى المنزل بآمان التفت لها تين وقال مبتسماً:
-لن أفقدكِ هذا اليو...م..سقط مغشياً عليه أمام الباب..
حاولت ليسا أن تمسگه گي لا يقع ولگنها لم تتمكن ولگن تدخل جون حآل دون وقوع تين أرضاً ساندته ليسا الى أن آدخلاه على سريرها والدماء تغطي ملابسهما..
أسرع جون ليحضر حقيبة الإسعافات الآوليه لتطهير جرحه..
گان تين متمدد على بطنه فوق السرير ..أحضر جون مقص وقام بقص قميص تين و ليسا تساعده بخلع قميصه
أنت تقرأ
Liskook
Randomjust for liskook ಥ⌣ಥ قصص مختلفة لشيبر المفضل عندي ليسكوك.... كل قصة راح تكون مختلفة عن الأخرى ، لكن الشيء المشترك هو ليسكوك.... بتمنى تعجبكم الروايات يالي راح أكتبها بليز إدعموني بس إذا في حد بدو أكتب عن شيبرات أخرى ، فراح أكتب حسب التصويت في أما...