مَعاً وَ لَوَ بَعْدَ حِين

1.7K 99 9
                                    






Lisa Pov


عندما تقدّم لخطبتي الشخص الذي أحبّه، عارض الجميع.
أبي لم يقبل به بذريعة أنّه فقير وبيته أجار.
أمي رفضته بحجّة أنّه صغير، على الزوج أن يكبر زوجته بعشر أعوام هكذا أخبرتني(هو يكبرني بسنتين).
أخي رفضه لأنه يريد أن يزوّجني لصديقه الغني.
أختي الكبيرة عارضت لأنّه أوسم من زوجها والصغرى عارضت لأنّه متفوّق عليها دراسياً.
وأنا؟
لم يكترث أحد لرأيي، كانوا يرفضون كأنّه يتقدّم لهم وليس لي، يرفضون وكأنّهم من سيتزوج وليس أنا.
جونغكوك حبيبي ...
أعرفه منذ ثلاث سنوات وألف مشكلة.
كان بجانبي أكثر من الجميع، كان سند لي أكثر من كلّ أهلي، وحده وقف بظهري بكل انكساراتي، وحده تحمّل حزني قبل فرحي، كان الجميع يمقت اكتئابي وحده من عالجه.
جونغكوك الذي أحبني دوناً عن كلّ الفتيات الأجمل مني، وحده من لا يفوّت عيد ميلادي منذ أن تقابلنا، هو الرجل الذي يجعلني أشعر أنّني معه ولو بيننا ألف سور.
رفضه الجميع، قتلوني ساعتها.
حرموني منه...
فكرة الهرب معه لم تكن واردة، لم يستسلم جونغكوك تقدّم لخطبتي أكثر من خمس مرات وكلّها باءت بالفشل.
اليوم بعد عشر سنوات لا زلتُ كما أنا، عانس في نظر أهلي والمجتمع، عاشقة وفيّة في قلب جونغكوك ولا يهمني غيره أصلاً.
ها هي أمي تبكي على حالي كلّ يوم، وأبي يشعر بالندم، إخوتي يعلمون أنّني سأبقى لأخر العمر حِملاً ثقيلاً عليهم ويريدون التخلص منّي من أجل الميراث
غداً سيتقدم جونغكوك لخطبتي...
جونغكوك الذي لا زلت أحبّه ويحبني مع أنّه تزوّج إبنة عمه إرضاءً لوالده فقط بعد الكثير من المشاكل.
توفيّت زوجته من سنتين ولديه طفلة صغيرة
صحيح أنني سأكون زوجة ثانية وسأربّي طفلة ليست من رحمي، لكنها إبنة الرجل الوحيد الذي أحببته وأحبني، حتّى لو تزوّج غيري أعلم بداخلي أنني لم أفارق قلبه ولو لثانية، في ليلة عرسه أرسل لي: ليسا طفلتي صغيرتي أحبّكَ، ويصعب عليّ أن أكون زوجاً لغيرك، ويداي ترتجف من فكرة أنني سألمس غيركِ الليلة، لكن أريدكِ أن تعلمي أنّكِ عروستي ولو بعد حين حتّى لو بلغتِ الخمسين، أنتِ لي وأنا لكِ رغم أنف الجميع.....
.
.
.
.
.
.
.
النهاية
.
.
.
.
.
.
.
نزلت هل البارت هدية لكم بمناسبة رأس السنة الميلادية ، و طبعا بسبب تحديث روزي و ليسا ، بعرف أنو البارت صغير بس بليز عطوه كثير حب لأن تعبانة عليه الكتابة عليه..........🌟🌟🌟🌟🌟🌟🎄🎄🎄🎄🎄🎊🎉🎄🎄🎄🎏

بليز تركوا تعليقتكم...لحتى أتشجع أكمل....

Liskookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن