- الفصل الثاني عشر -

2.4K 126 28
                                    




مرحبًا ، الْفَصْلُ الثاني عشر.
ڤوت و كومنت واستمتعوا...







.

.

.

.

.

.

.

.

.




"تايهيونغ أنا هنا!"












هَتَف وِيلْيام بَيْنَمَا يَلُوح بـ يَدِه نَحْو تاي الَّذِي قَلْب عَيْنَيْه بِمَلَل ثُمّ أَفْسَح الْمَجَال لـ جَدِّه و العَائِلَة حَتَّى يَدْخُلُونَ .

و كَانَ كُلٌّ شَخْصٍ يَدْخُل مِنْهُم يُلْقِي بـ نَظَرَات كُرِه و حَقَد نَاحِيَة تايهيونغ .

بَيْنَمَا تاي كَان معتادًا بـ الْفِعْلِ عَلَى هَذِهِ النَّظَرَات لِذَا لَمْ يُلْقِي بالاً لَهُم .

"تايهيونغاه مرحباً اشْتَقْت لك" قَال وِيلْيام بَيْنَمَا يَلْتَصِق بـ تاي الَّذِي انْزَعَج مِنْ قُرْبِهِ و دَفَعَهُ عَنْهُ ذاهبًا نَحْو غَرْفَة الْمَعِيشَة خَلْفَ الْجَمِيعِ .


القادمون كَانَ جَدُّهُ هَان بَيْنَ وَ عَمِّه الْأَكْبَر الفريدو مَعَه زَوْجَتِه اليكسا و ابنهما وِيلْيام وتوأمه ادوارد و ابنتهما ايفلين .

و عَمَّتِه أَلِيزابِيث مَعَ زَوْجِهَا جايمين و ابنتيهما الصَّغِيرَات جُولِيا و جوليت و ابْنِهَا الْكَبِير هارِي و ابْنَتِهَا ڤيوليت .

و عَمِّه الْأَصْغَر دِيفِيد مَع زَوْجَه فِيلِيب وأيضًا عَمَّتِه أَلَيْس و عَمِّه جورجيو . .


"مرحبًا أَبِي ، مرحبًا جميعاً" قَال لوهان و اِبْتَسَم وَالِدِه و رَبَت عَلَى كَتِفِهِ .


ثُمَّ أَلْقَى التَّحِيَّةُ عَلَى الْجَمِيعِ و جَلَسُوا يَتَحَدَّثُونَ عَنْ أَحْوَالِهِمْ و بَعْضِ الْأَحَادِيثِ عَنْ العَمَلِ .


بَيْنَمَا تاي كَانَ فِي الْمَطْبَخ يطهو الطَّعَامِ لَهُمْ وَ يتنهد كُلّ ثَانِيَة . .

غَيْر مَسْمُوحٌ لَه بـ الْجُلُوسِ مَعَهُمْ و مُشَارَكَتِهِم الْحَدِيث ابداً كَمَا أَنَّهُ مَنْبُوذ بَيْنَهُم .

أميري الفاتن - ت،كحيث تعيش القصص. اكتشف الآن